صيدا سيتي

أسامة سعد تلقى الاتصالات واستقبل الوفود والشخصيات لمناسبة الذكرى 48 لرحيل المناضل معروف سعد‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد انتهاء مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد في الذكرى 48 لاستشهاده، استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الوفود والشخصيات، الدينية والسياسية والاجتماعية والنقابية والرياضية، وذلك في مركز معروف سعد الثقافي ومن بينها:
راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي الحداد، الاب جهاد فرنسيس، النائب الدكتور عبد الرحمن البزري على رأس وفد، النائب السابق زياد أسود على رأس وفد من جزين، النائب السابق الاستاذ أمل أبو زيد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على رأس وفد من البلدية، رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر، رئيس بلدية البرامية جورج سعد، رئيس بلدية سنيا بيار بطرس.
وفد الحزب السوري القومي الاجتماعي برئاسة المنفذ العام لصيدا الزهراني الأستاذ محمد غدار، وفد من الجماعة الاسلامية برئاسة المسؤول السياسي للجماعة في صيدا والجنوب الدكتور بسام حمود، رئيس تيار الفجر عبدالله الترياقي،و فد من حركة حماس برئاسة ابو أحمد فضل،وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة ناظم يوسف، وفد رابطة ال البابا برئاسة رئيس الرابطة السيد نبيل البابا.
السيد زكي طه رئيس المكتب التنفيذي لمنظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني، المهندس نبيل الزعتري، المهندس محمد الشماع، السيد محمد زيدان، الكابتن حبيب كرم، السيد وسام حايك، السيد مارون سيقلي، مختار وادي الليمون لبيب يوسف، الدكتور أسعد النادري، الاستاذ عبدو شحيتلي، الاستاذ مصطفى البيلاني، الحاج زهير قبلاوي. محمد ياسين عن جبهة التحرير الفلسطينية، أمير كعوش عن منظمة الصاعقة، اللواء ماهر شبايطة "أبو الطاهر" عن فتح،الحاج يوسف أرقدان رئيس نادي المعني.
كما استقبل سعد وفود شعبية من أحياء مدينة صيدا ومناطق الجوار. ووفود من فروع التنظيم الشعبي الناصري، ووفد من فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد.
كما تلقى سعد عدداً من الاتصالات من بينها اتصال من الإعلامي الدكتور سامي كليب.
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, February 26, 2023

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980903360
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة