صيدا سيتي

اتصالات ووفود وبيانات للتعزية بالمناضل عصمت القواص لليوم الثاني على التوالي‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لليوم الثاني على التوالي تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وعائلة الفقيد المرحوم الدكتور عصمت القواص اتصالات عديدة للتعزية من بينها لكل من: النائب علي عسيران، مفتي صيدا واقضيتها  الشيخ سليم سوسان، وديع حنا "رئيس حركة لبنان الشباب"،  عبد اللطيف الترياقي "رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب".
كما صدرت عدة بيانات تعزي بالفقيد من بينها لكل من:
-المجلس الإداري وفريق عمل شبكة أنباء الإخباريةANN
-منظمة العمل اليساري
-المجلس الثقافي للبنان الجنوبي 
كما قدمت وفود و شخصيات سياسية واجتماعية ودينية واجب العزاء ومن بينها:
النائب الدكتور عبد الرحن البزري، النائب الدكتورة حليمة قعقور، النائب الدكتور شربل مسعد، السيدة بهية الحريري رئيسة ”مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، عضو المكتب السياسي لحركة أمل بسام كجك، السيد شفيق الحريري، العميد السابق ممدوح صعب ،العميد السابق جميل داغر، العقيد سهيل حرب رئيس فرع المخابرات في الجنوب، الرائد هادي الحاج شحادة رئيس مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا،المحامي حسن شمس الدين، محمد العوجي،  المهندس أبو عمر الدندشلي، معن الاسعد.
والوفود: الشيخ ماهر حمود على رأس وفد، وفد من حركة فتح برفقة اللواء ماهر شبايطه، وفد من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي برئاسة امين السر المحامي حسن بيان، وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برفقة عضو اللجنة المركزية يوسف اليوسف، وفد من اعلاميي صيدا والجنوب: محمد صالح، محمود الزيات، وهيثم زعيتر، وفد من جمعية تجار صيدا برئاسة علي الشريف، وفد من تجمع المؤسسات الأهلية ضم  امين سر التجمع ماجد حمتو، و فضل الله حسونة،و وائل حشيشو،  ووليد حشيشو، وفد من جمعية نبع برئاسة الدكتور قاسم سعد المدير العام للجمعية، وفد من مخاتير صيدا.
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, February 16, 2023

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981498988
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة