صيدا سيتي

المستقبل جنوبا في ذكرى تحرير صيدا: للاستفادة من عِبَر الذكرى وتحرير المواطن من ضيقه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حيا المنسق العام ل"تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو، لمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين لتحرير مدينة صيدا من الاحتلال الاسرائيلي، "أرواح الشهداء من أبناء مدينة صيدا الذين روت دماؤهم ارض المدينة فأينعت انتصارا على العدو الغاشم ودحره من اراضيها". وشدد، في بيان، على أن "صيدا كانت وما زالت عنوان المقاومة والصمود تعطي دروسا بالوطنية والانتماء وان ذكرى التحرير خير مثال على وطنية هذه المدينة وابنائها الذين افتدوها بأرواحهم حفاظا عليها".
وقال حشيشو: "في هذه الذكرى، ما أحوجنا جميعا ان نستخلص العبر من معاني التضحية والتحرير التي سطّرها رجالات صيدا الكبار كما انه لا يسعنا ونحن نستذكر هؤلاء الابطال إلّا ان نستذكر ايضا الدور الهام الذي قام به الرئيس الشهيد رفيق الحريري آنذاك من خلال دعم صمود ابنائها واعادة اعمار ما دمره العدو الغاشم".
وتابع: "وكما استطعنا تحرير الارض في المرحلة السابقة على البعض تحرير نفوسهم من الدونية والانانية في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ الوطن حيث يعاني المواطن ما يعانيه من احتلال من نوع آخر اقتصادي ومالي وضيق معيشي لانه اذا تحررت النفوس من المصلحة الخاصة الى رحاب مصلحة الوطن يمكن ان نتقدم بخطوة الى الامام على طريق منع الانزلاق المستمر نحو هاوية الفوضى والامعان في تحلّل مؤسسات الدولة وتحرير المواطن من أعباء هذه الازمات من تفلت في سعر صرف الدولار الذي ينعكس بدوره تفلتا في اسعار كل المواد الاساسية".
أضاف: "أما آن الاوان في هذا الوقت العصيب لصحوة ضمير من جميع المسؤولين والالتفات الى وجع المواطن وتحريره من ضيقه المعيشي والاقتصادي والقيام بأقل الواجب المطلوب بانتخاب رئيس للجمهورية وتحريك عجلة المؤسسات والبدء بالاصلاحات؟ أم انهم ينتظرون تشييع البلد الى مثواه الاخير!؟".
وختم: " اتقوا الله في هذا الوطن!".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981500619
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة