صيدا سيتي

وفد من التنظيم الشعبي الناصري يزور سوريا متضامناً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك وفد من التنظيم الشعبي الناصري ضمن وفد القوى الناصرية الذي انطلق من لبنان إلى سوريا للوقوف إلى جانب الشعب السوري في مصابه الأليم الذي حل به جراء الزلزال الذي ضرب سوريا والذي كبد آلاف الضحايا والجرحى.

وفد التنظيم ضم كلاً من: عضو أمانة الشؤون السياسية مصباح الزين، وأعضاء اللجنة المركزية معروف سعد، الدكتور خالد الكردي، وعبد الحليم عنتر.

وقد اطلع أعضاء الوفد على الجهود الإنقاذية التي تقوم بها فرق الإنقاذ التي أرسلها.

وزار الوفد الناصري الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال هلال في دمشق. ثم انتقل الوفد إلى حلب والتقى أمين فرع حزب البعث في حلب أحمد منصور، ومحافظ حلب حسين دياب، وقدموا لهم التعازي القلبية الحارة، وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى. كما أكدوا وقوف لبنان إلى جانب الشعب السوري الشقيق انطلاقاً من الارتباط القومي الذي يجمع لبنان وسوريا.

وفي اليوم الثاني من الزيارة، التقى أعضاء الوفد الشيخ الدكتور محمود عكام مفتي حلب، كما التقوا مطارنة المحافظة الذين بدورهم أثنوا على دور الوفد الناصري ومواقفه المشرفة الداعمة لإخوانهم في سوريا.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, February 14, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981027393
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة