صيدا سيتي

إحياء الذكرى السنوية الخامسة لرحيل الشيخ المربي عثمان حبلي بحفل تأبيني حاشد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت جمعية ألفة الذكرى السنوية الخامسة لرحيل الشيخ المربي عثمان حبلي بحفل تأبيني أقامته في قاعة بلدية صيدا، بحضور حشد من العلماء والشخصيات، حيث حضر الشيخ محمد ضاهر ممثلا سماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، وفضيلة الشيخ أحمد نصار، كما حضر الشيخ زيد ضاهر مسؤول حزب الله في صيدا، الشيخ خضر الكبش، الشيخ حسام العيلاني، ممثل عن النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس الهيئة الإدارية في تجمع العلماء المسلمين الشيخ حسان عبد الله ممثلا بالشيخ ماهر مزهر، الحاج ابو سليمان ممثلا عصبة الأنصار، وفد مشايخ من عكار، ووفد من مشايخ طرابلس، وفد من كلية الدعوة ببيروت، وفد من الحركة الشبابية للتنمية والسلام، الحاج عبد الله حمود ممثلا الحرس القومي العربي وفعاليات وهيئات دينية وتربوية واجتماعية.

وشاركت في حفل التأبين فرقة المادحين الدمشقية.

وكانت كلمة لفضيلة الشيخ المربي عبد الهادي الخرسة الدمشقي الأزهري، الذي عدّد مزايا الشيخ عثمان حبلي الزاخرة بالعطاء، والدعوة الى المسلك الديني والايماني.

وألقى الشيخ صهيب حبلي كلمة منظمة الحفل جمعية ألفة إستذكر فيها مسيرة والده الشيخ الراحل عثمان حبلي الذي نذر حياته للعلم والتربية ودوره بالعمل الإجتماعي والديني، وكانت بصماته حاضرة في مساجد صيدا.

كما تم عرض فيلم يوثق أبرز المحطات والانجازات في حياة الشيخ المربي عثمان حبلي تحت عنوان "انتهى الأجل واستمر العمل"... مهدياُ كل إنجازات جمعية ألفة.

وكلمة العائلة في الختام كانت للشيخ حسين حبلي تحدث فيها عن أهمية إحياء الذكرى.

وختم الشيخ محمد الزعبي الحفل بالدعاء. 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, February 14, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981513332
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة