صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

دورة رياضية في كرة قدم تنظمها مؤسسة الكرامة بمناسبة ذكرى استشهاد القائد سمير قنطار - 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 25 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1799 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: تصوير فادي عناني

أقامت مؤسسة الكرامة للاشتراكات الكهربائية برعاية مسؤولها السيد جهاد الحنفي دورة رياضية لكرة القدم بمناسبة ذكرى استشهاد القائد سمير القنطار على أرض ملعب مجمع الفجر صيدا.

شارك في الدورة الأندية التالية: فريق مؤسسة الكرامة منظم الدورة، نادي الأخوة صيدا، مؤسسة سايز، فريق النصر الفيلات، نادي فلسطين تجمعنا، شباب الفوار.

حضر المباريات راعي الدورة السيد جهاد الحنفي والمدرب الكابتن وسام حسني، وأمين سر نادي الأخوة صيدا الحاج بلال العلي، ومدرب منتخب فلسطين للتاي بوكس البطل لؤي كعوش، وحضور رؤساء الأندية والفرق المشاركة وجمهور غفير من مخيمات صيدا وضواحيها.

واختتمت الدورة بمباراة نهائية من أروع المباريات حيث جمعت بين نادي فلسطين تجمعنا ومؤسسة سايز، وانتهت لصالح مؤسسة سايز الذي لديه لاعبين نجوم من صيدا الكابتن مصطفى الحلاق ومحمد عثمان الدغل، عودي القيم، علي القيم، أحمد دحابري، أحمد كنعان، علي سعد، حسام كريم، عبد جاسر.

ويلعب بصفوف نادي فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، علي نجار، محمد خليفة، ضياء، علي عفيفي، علي عيسى، علياني.

وفي نهاية الدورة تم تسليم كأس المركز الثاني يسلمه المدرب وسام حسني والمدرب لؤي كعوش لنادي فلسطين تجمعنا، يستلمه الكابتن عفيف نسر.

وكأس المركز الأول يسلمه راعي الدورة السيد جهاد الحنفي إلى الكابتن مصطفى الحلاق ومدير مؤسسة السايزالسيد إبراهيم خاسكية، وتم تسليم الميداليات لمؤسسة سايز لحصولهم على بطولة الشهيد القائد سمير قنطار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914688121
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة