صيدا سيتي

حال الطقس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا ، غائما جزئيا مع ارتفاع اضافي طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية مع بقاء نسبة الرطوبة منخفضة، واستمرار تكون الجليد على الطرق الداخلية والمرتفعات التي تعلو عن ال 1200متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى. تتكاثف الغيوم بدءا من بعد الظهر في المناطق الداخلية، وتصبح الأجواء مهيأة لهطول أمطار خفيفة مع تكون ضباب كثيف أحيانا .
وجاء في النشرة الاتي:
-الحال  العامة:  طقس مستقر  وبارد يسيطر على  لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح الاربعاء حيث يتقلب مرحليا ليعود ويستقر يوم الخميس.
نحذر من انقطاع الطرق الجبلية والداخلية بسبب تشكل الجليد صباحا و مساء وخطر الانزلاقات.
معدل درجات الحرارة لشهر شباط  من 11,4 الى  19,2 درجة.
-الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين:  قليل الغيوم اجمالا، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ولكنها تبقى دون معدلاتها الموسمية (بحدود ال3 درجات) ونسبة رطوبة منخفضة واستمرار تكون الجليد في الداخل والمناطق الجبلية التي تعلو عن ال 1000متر وما فوق خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى، تتكاثف الغيوم شمال شرقي البلاد بدءا من بعد الظهر وتصبح الاجواء مهيأة لتساقط بعض الامطار الخفيفة المتفرقة مع ضباب كثيف .
الثلاثاء:  غائم جزئيا مع ارتفاع اضافي طفيف في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة، واستمرار تكون الجليد على الطرق الداخلية، والمرتفعات التي تعلو عن ال 1200متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى. تتكاثف الغيوم بدءا من بعد الظهر في المناطق الداخلية، وتصبح الأجواء مهيأة لهطول أمطار خفيفة مع تكون ضباب كثيف أحيانا .
الأربعاء:  غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة، وتكون الأجواء مهيأة لهطول أمطار متفرقة، كما تتساقط الثلوج الخفيفة على المرتفعات التي تعلو عن ال 1100 متر وما دون ذلك شمالا.
الخميس:  غائم جزئيا الى غائم أحيان مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف في درجات الحرارة، كما يتكون الجليد في المناطق الداخلية وعلى الطرق الجبلية التي تعلو عن ال1000متر  خلال اليل وفي ساعات الصباح الأولى.
- الحرارة على الساحل من 10 الى 17 درجة، فوق الجبال من صفر الى 11 درجة، في الداخل من صفر الى 12 درجة.
-الرياح السطحية:  شمالية غربية نهارا الى شمالية شرقية ليلا ، سرعتها بين 15 و 30 كم/س.
-الانقشاع:  جيد اجمالا.
-الرطوبة النسبية على الساحل:  بين  40 و55  %.
-حال البحر:   منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 17 درجة.
- الضغط الجوي:  770 ملم زئبق
-ساعة شروق الشمس:  6,25
-ساعة غروب الشمس: 17,20


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980873851
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة