صيدا سيتي

الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله

المطران حداد والحركة الرسولية للأولاد كرّما شادي مشنتف - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 24 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 959 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: ميداد

كرمت الحركة الرسولية العالمية للأولاد "ميداد" والمطران إيلي بشارة حداد، المرافق الوطني السابق للحركة شادي مشنتف وذلك باحتفال أقيم في مطرانية صيدا للروم الكاثوليك.

بعد القدّاس أثنى المطران حداد على جهود مشنتف بتطوير الحركة وتحديثها، مقدّماً الشكر له على كل ما بذله من أجل "ميداد".

من جهته أكد مشنتف أنه سيستمر على درب المطران سليم غزال بالعمل على قبول الآخر والعيش المشترك وخدمة المجتمع، دون التفريق بين مسلم ومسيحي، أو بين لبناني وفلسطيني وسوري.

وفي الختام قدّم المطران حدّاد والمرافقة الوطنية كاميليا حدّاد درعاً تقديراً إلى مشنتف، ثم تم قطع قالب الحلوى احتفاءً بهذه المناسبة.

وتعتبر "ميداد" واحدة من أبرز الجمعيات العريقة في لبنان، تأسست في العام 1962، على يد المطران الراحل سليم غزال في دار العناية في الصالحية - صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943245375
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة