صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي رابطة آل قبرصلي ومفوضية الجنوب في كشافة لبنان المستقبل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري رابطة آل قبرصلي برئاسة المهندس هلال قبرصلي في منزل نائب رئيس الرابطة الأستاذ أحمد قبرصلي ( أبو صلاح) في مجدليون وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية.

كما حضر اللقاء منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو ، والدكتور أسامة أرناؤوط.

وجرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع العامة وتداعيات الأزمات التي تعصف بالبلد على كل الصعد، الى جانب الشأن الصيداوي ، وكان عرض للتحضيرات لإحياء ذكرى 14 شباط ولمشاركة صيدا بالمناسبة.

كشافة لبنان المستقبل

واستقبلت الحريري في دارة مجدليون وفداً من مفوضية الجنوب في كشافة لبنان المستقبل يتقدمه المفوض العام للجمعية في لبنان القائد مصطفى حبلي ومفوض الجنوب القائد نبيل السيد بحضور الأستاذ مازن حشيشو. حيث تم البحث في التحضير لإحياء ذكرى 14 شباط والأنشطة التي تعدها الجمعية بالمناسبة. وقال حبلي "نأتي اليوم الى هذا البيت ومعنا الجيل الجديد من الكشافة لنستمد منكم المعنويات والأمل في وقت نحن وكل اللبنانيين أحوج ما يكونوا اليهما في هذه الظروف الصعبة ، وجئنا في هذا الطقس البارد لندفىء قلوبنا بهذا اللقاء مع شقيقة الرئيس الشهيد وفي رحاب ذكراه ومسيرته وما كان يحلم به لوطنه ، ولنجدد العهد والوعد بأن نستلهم من هذه المسيرة الشعلة التي تضيء لنا الطريق".

الحريري

السيدة الحريري أكدت خلال اللقاءين أنه "مع كل سنة تمر على لبنان بكل ما حملته كل تلك السنوات التي مضت منذ 2005 للبلد من احداث ومآس وأزمات وانهيار ندرك أكثر لماذا قتلوا رفيق الحريري .. فمشكلتهم مع رفيق الحريري هي أنه كان يريد بناء الدولة ، وهذا كان مشروعه، ونحن لن نتخلى عن هذا المشروع  بل باقون الى جانب الناس مع سعد الحريري ومع كل من يؤمن بمشروع رفيق الحريري".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, February 9, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981501365
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة