صيدا سيتي

جمعية ألفة تشارك عبر فريقها الصحي بأعمال الاغاثة في سوريا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلاقا من دورها الانساني شاركت جمعية ألفة ضمن بعثة الإسعافات والطوارىء التي توجهت الى سوريا، للمشاركة في اعمال الانقاذ والاغاثة.

وأكد رئيس الجمعية الشيخ صهيب حبلي الذي يشارك بأعمال الانقاذ والاغاثة الى جانب فريق المسعفين في جمعية الفة، ان الواجب الانساني والاخلاقي والديني والوطني يحتم علينا ان نكون في سوريا وان نقف الى جانبها في مصابها وهي التي وقفت ولا تزال الى جانب لبنان، واقل الايمان ان نرد بعضا من هذا الجميل لسوريا وشعبها.

تجدر الإشارة ان بعثة الاسعاف والطوارئ وصلت فجر الاربعاء الى سوريا للمشاركة في عمليات البحث والانقاذ بمشاركة وحدة ادارة الكوارث التابعة لجمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام وجمعية الجبهة الاجتماعية وجمعية الفة.

واثر وصول البعثة بدأ عناصر اللجنة فورا بعملية البحث والانقاذ حيث تم انقاذ عدد من المواطنين الاحياء، وانتشال  عدد من جثث الضحايا.

من جهته توجه رئيس فريق الدفاع المدني باللاذقية العميد جلال داوود بالشكر الى الشيخ حبلي وفريق حمعية الفة الاغاثي وكل المشاركين.

تجدر الاشارة انه بعد محافظة اللاذقية ستنتقل البعثة الى منطقة جبلة للمشاركة بعمليات الانقاذ.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, February 9, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981511237
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة