صيدا سيتي

رمضان ما بين الأمس واليوم.. حكاية صامدة حبة القطايف بـ70 سنتاً في بعض متاجر صيدا وبيروت مواطن متهم بعملية نصب كبيرة بلغت قيمتها نحو المليون دولار يسلّم نفسه إلى القوى الأمنية سفير المغرب يزور صيدا بدعوة رئيس مجموعة أماكو توقيف أفراد من شبكة لتسهيل أعمال الدعارة بالجرم المشهود د. نبيل الراعي .. جمع بين الطب والمُقاومة والعمل السياسي والرياضي (بقلم هيثم زعيتر) إصابتان نتيجة حادث صدم دراجة في عبرا البزري: ازدياد المعاناة المعيشية ستدفع الناس إلى خيارات كانت تتجنّبها ومن بينها خيارات المواجهة مع المؤسسات والمسؤولين الحلقة الأولى من مسلسل أم صلاح بعنوان "السلة الغذائية" مطلوب مهندس معماري للعمل في سلطنة عمان وقفة امام جامع البحر في صيد احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية جمعية ألفة عقدت إجتماعاً تمهيدياً لإطلاق مشروع رمضان في صيدا ​مطلوب مساعد شيف حلويات لباتيسري في صيدا - للاستفسار 76309808 المطران الحداد هنأ بحلول رمضان: تزامنه مع الصوم لدى الطوائف المسيحية دلالة انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ليلا "أهلنا" تطلق "برنامج رمضان": "معكن الخير بيكبر" لمساندة 5000 عائلة محتاجة ومتعففة في صيدا وجوارها نحو تفعيل العمل عن بُعد: بشرى سارة لَكُم... ولَكُنّ! بأية حال عدت يا رمضان... انهيار وغلاء وسُفرة على قدّ الحال والناس "منتوفي" اللحمة كـ«الذهب» والسمك للأغنياء فقط: ماذا نأكل في شهر رمضان؟ "المركزي" يلغي قرار السماح للصرافين ببيع دولار صيرفة... الخطوة غير قانونية!

فرق بلدية صيدا تواصل إستنفارها وترفع أضرار العاصفة فرح

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بتوجيهات من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، تواصل فرق بلدية صيدا إستنفارها لمواجهة تداعيات العاصفة فرح المستمرة، والتي تخلف أضرارا مختلفة جراء غزارة الأمطار والرياح القوية.

وفي هذا المجال قامت فرق طوراىء البلدية بشفط المياه المتجمعة في بعض زوايا الشوارع وقامت بتنظيف أقنية مصارف المياه والمجاري من الرواسب والأتربة التي حملتها الأمطار الغزيرة . كما قامت برفع أشجار إقتلعتها الرياح القوية ومنها أشجار نخيل في وسطيات الطرق الرئيسية والفرعية، وقامت بتقطيعها لنقلها من المكان.

كما قامت فرق ورش البلدية برفع الرمول والحصى التي غطت جزئا من رصيف الكورنيش البحري (قبالة الحمام العسكري سابقا)، بعدما قذفتها أمواج البحر العاتية من الشاطىء إلى الرصيف من شدة الرياح.

وتواصل فرق البلدية المختلفة تسيير دورياتها في المدينة للتدخل عند الحاجة ومد يد المساعدة للمواطنين إذا ما إستدعى الأمر ذلك.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, February 8, 2023

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 957362246
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة