صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

نشوب حريق في منزل محي الدين خاسكية - صيدا القديمة، ولا مياه لإخماده - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 23 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 4352 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

شب حريق في منزل المواطن (محي الدين خاسكية) الواقع في حي فرن الساحة في صيدا القديمة.

ولم يؤد الحريق إلى إصابة أي شخص، واقتصرت الأضرار على الماديات، وأتى الحريق على محتويات المنزل. وما أدى إلى التأخر في إخماد الحريق انقطاع المياه عن منطقة صيدا، وتحديداً منطقة صيدا القديمة وذلك منذ عدة أيام وبدون مبرر مقبول سوى التقصير في مصلحة المياه.

وقد حضر متطوعو فوج الإطفاء في صيدا القديمة، وإطفاء بلدية صيدا، والدفاع المدني، وبمساعدة أهالي المنطقة وعملوا على إخماد الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة. كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد تحسباً لوقوع إصابات بين صفوف المواطنين.

***

المصدر: موقع النشرة

افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن "اندلاع حريق مفاجىء في منزل سكني يعود للمواطن، محي الدين خ.، في حي فرن الساحة داخل منطقة صيدا القديمة".
وقد التهمت ألسنة النيران محتويات المنزل وعمل السكان بمساعدة متطوعي فوج الإطفاء في صيدا القديمة واطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني على إخماد الحريق، حيث قاموا بالدخول الى المنازل المجاورة وإعتلاء الاسطح للوصول الى مكان الحريق مستعملين وسائل بدائية في عملية اخماد الحريق حيث تمكنوا من السيطرة عليه ومنع امتداده الى المنازل الملاصقة والمجاورة له.
ولم يؤد الحريق الى اصابة اي شخص فيما اقتصرت الاضرار على الماديات، وحضرت الى المكان القوى الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946501001
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة