صيدا سيتي

السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

    نشوب حريق في منزل محي الدين خاسكية - صيدا القديمة، ولا مياه لإخماده - 10 صور

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 23 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 4292 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    المصدر: صيدا تي في

    شب حريق في منزل المواطن (محي الدين خاسكية) الواقع في حي فرن الساحة في صيدا القديمة.

    ولم يؤد الحريق إلى إصابة أي شخص، واقتصرت الأضرار على الماديات، وأتى الحريق على محتويات المنزل. وما أدى إلى التأخر في إخماد الحريق انقطاع المياه عن منطقة صيدا، وتحديداً منطقة صيدا القديمة وذلك منذ عدة أيام وبدون مبرر مقبول سوى التقصير في مصلحة المياه.

    وقد حضر متطوعو فوج الإطفاء في صيدا القديمة، وإطفاء بلدية صيدا، والدفاع المدني، وبمساعدة أهالي المنطقة وعملوا على إخماد الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة. كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد تحسباً لوقوع إصابات بين صفوف المواطنين.

    ***

    المصدر: موقع النشرة

    افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن "اندلاع حريق مفاجىء في منزل سكني يعود للمواطن، محي الدين خ.، في حي فرن الساحة داخل منطقة صيدا القديمة".
    وقد التهمت ألسنة النيران محتويات المنزل وعمل السكان بمساعدة متطوعي فوج الإطفاء في صيدا القديمة واطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني على إخماد الحريق، حيث قاموا بالدخول الى المنازل المجاورة وإعتلاء الاسطح للوصول الى مكان الحريق مستعملين وسائل بدائية في عملية اخماد الحريق حيث تمكنوا من السيطرة عليه ومنع امتداده الى المنازل الملاصقة والمجاورة له.
    ولم يؤد الحريق الى اصابة اي شخص فيما اقتصرت الاضرار على الماديات، وحضرت الى المكان القوى الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث.


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925041789
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة