صيدا سيتي

​زيتونة توزع ملابس للعائلات المحتاجة موسم قطاف "العطر".. في بساتين صيدا! رابطة معلمي الأساسي: لجمعيات عمومية في المدارس الاثنين وعدم سحب الرواتب حنيني إلى "العميد" قادما من الأنصار تسعيـرة المولـدات الخاصـة في شهـر آذار 2023 الفنانة التشكيلية "نيفين جمعة" تفتتح معرضها الثاني أكثر من 25 الف دولار.. محل لبيع الأراكيل يتعرض للسرقة قصة رواتب موظفي القطاع العام: السكوت عن "القرار" انتحار؟! توقيف شخصين كانا يتجولان بهدف السرقة في صيدا نقابة المعلمين تدعو الأساتذة لعدم تجديد العقود للعام المقبل قبل تحصيل ما لا تقل نسبته عن 50% بالدولار من الراتب أغلب سنترالات أوجيرو ستخرج عن الخدمة .. ماذا عن سنترال صيدا؟ بلديات صيدا وقرى ساحلها وشرقها وصولاً إلى جزين .. عبئا المال والنزوح! حتى عصائر رمضان لم تسلم من الدولرة في صيدا! ناطرينكم كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك لأطيب سحور ب مطعم مورو مطلوب مساعد شيف ومعلم بوظة إيطالية لباتيسري في صيدا - الهلالية أدوية الأعصاب: ارتفاع في الطلب وانخفـاض في المبيع! كتل هوائية مع امطار محلية .. متى يستقر الطقس؟ ليلاً: جريح جراء اشكال فردي في مخيم المية ومية تطور الى اطلاق نار حركة العقارات تنشط من جديد.. شراء الأراضي وليس الشقق السكنية أو المحال التجارية أزمة تضربُ مقاهي مشهورة في لبنان.. هل ستقفل أبوابها؟

سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن سقوط جريح فلسطيني في مخيم عين الحلوة، بعدما تطور خلاف فردي في منطفة "جبل الحليب" داخل المخيم إلى إطلاق نار، حيث أُصيب شخص من ال عزام برصاصة في قدمه ونقل الى مستشفى "النداء الانساني" للمعالجة، فيما تدخلت القوة المشتركة لتطويق ذيوله.

المصدر | النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 957725557
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة