صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

توتر في عين الحلوة بعد شائعة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2429 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

االمصدر: موقع جريدة الأخبار

أدت شائعات عن توقيف الصيداوية سمر أحمد، أرملة راشد أبو زيد الذي قتل في صفوف "داعش" في العراق قبل أشهر، إلى حال من التوتر والاستنفار في عين الحلوة أمس. وحاولت مجموعة من المقنعين التوجه نحو حاجز النبعة التابع للجيش اللبناني عند مدخل المخيم لناحية سيروب، بعدما أشيع بأن استخبارات الجيش أوقفت سمر، قبل تدخل قياديين إسلاميين أجبروهم على الانسحاب وإعادة فتح الطريق.

"الموقوفة" التي نظم أهلها اعتصاماً أمام مسجد الشهداء في صيدا، ظهرت بعد ساعتين عند دوار القنايا وأفادت بأنها خرجت لشراء حاجيات!
وكان عشرات المقنعين والمسلحين قد انتشروا في الشارع الفوقاني في المخيم، أول من أمس، وأقفلوا الطريق بعدما أوقفت قوة من استخبارات الجيش الطالبة الفلسطينية مروة جمعة من أمام جامعة الجنان في صيدا واقتيادها إلى ثكنة زغيب للتحقيق معها. وفور انتشار نبأ توقيفها، استنفر "الشباب المسلم" في عين الحلوة استنكاراً لتوقيف شقيقة القيادي في "كتائب عبد الله عزام" محمد جمعة. مسؤول "عصبة الأنصار الإسلامية" أبو طارق السعدي، ورئيس ا"لحركة الإسلامية المجاهدة" جمال خطاب، أجريا اتصالات مع مسؤول فرع استخبارات الجيش في الجنوب العميد خضر حمود. وقبل حلول المساء، أثمرت الاتصالات إطلاق جمعة وإعادة فتح الطريق. وذكرت مصادر أمنية أن توقيف مروة (22 عاماً) التي ترتدي النقاب، جاء بعد رفعها علم "داعش" داخل حرم الجامعة حيث تتلقى علومها والاحتفاظ على هاتفها بشعارات وصور "داعشية".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915059778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة