صيدا سيتي

الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا

توتر في عين الحلوة بعد شائعة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2492 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

االمصدر: موقع جريدة الأخبار

أدت شائعات عن توقيف الصيداوية سمر أحمد، أرملة راشد أبو زيد الذي قتل في صفوف "داعش" في العراق قبل أشهر، إلى حال من التوتر والاستنفار في عين الحلوة أمس. وحاولت مجموعة من المقنعين التوجه نحو حاجز النبعة التابع للجيش اللبناني عند مدخل المخيم لناحية سيروب، بعدما أشيع بأن استخبارات الجيش أوقفت سمر، قبل تدخل قياديين إسلاميين أجبروهم على الانسحاب وإعادة فتح الطريق.

"الموقوفة" التي نظم أهلها اعتصاماً أمام مسجد الشهداء في صيدا، ظهرت بعد ساعتين عند دوار القنايا وأفادت بأنها خرجت لشراء حاجيات!
وكان عشرات المقنعين والمسلحين قد انتشروا في الشارع الفوقاني في المخيم، أول من أمس، وأقفلوا الطريق بعدما أوقفت قوة من استخبارات الجيش الطالبة الفلسطينية مروة جمعة من أمام جامعة الجنان في صيدا واقتيادها إلى ثكنة زغيب للتحقيق معها. وفور انتشار نبأ توقيفها، استنفر "الشباب المسلم" في عين الحلوة استنكاراً لتوقيف شقيقة القيادي في "كتائب عبد الله عزام" محمد جمعة. مسؤول "عصبة الأنصار الإسلامية" أبو طارق السعدي، ورئيس ا"لحركة الإسلامية المجاهدة" جمال خطاب، أجريا اتصالات مع مسؤول فرع استخبارات الجيش في الجنوب العميد خضر حمود. وقبل حلول المساء، أثمرت الاتصالات إطلاق جمعة وإعادة فتح الطريق. وذكرت مصادر أمنية أن توقيف مروة (22 عاماً) التي ترتدي النقاب، جاء بعد رفعها علم "داعش" داخل حرم الجامعة حيث تتلقى علومها والاحتفاظ على هاتفها بشعارات وصور "داعشية".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931731599
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة