صيدا سيتي

حملة نظافة في صيدا إنطلقت صباحا بإشراف السعودي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 27 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إنطلقت صباح اليوم من أمام مبنى القصر البلدي في صيدا  حملة النظافة لشوارع وأحياء المدينة وذلك بدعوة من الجمعيات الكشفية والطبية بإشراف ومشاركة  رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وبالتعاون مع تجمّع المؤسسات الاهلية في صيدا ونواب المدينة والمجلس البلدي ومبادرة صيدا تواجه وكافة الفعاليات السياسية، الإقتصادية، الثقافية، الإنمائية، الروحية، الأمنية، الإعلامية، الإجتماعية والتربوية.
كما شارك أيضا في إطلاق الحملة إلى السعودي :  السيد ماجد حمتو  وفضل الله حسونة والسيدة نجلاء سعد ومحمد حنينة عن تجمع المؤسسات الأهلية، ممثلون عن جمعيات كشفية وصحية في المدينة،  وعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ممثلا رئيس جمعية تجار صيدا السيد علي الشريف، وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، ورئيس المصلحة الهندسية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، وجمع كبير من المتطوعين والمتطوعات من الجمعيات المشاركة.
وتوزعت الفرق الكشفية والصحية على مختلف الأحياء وعملوا على كنس الشوارع ورفع النفايات في مستوعبات .
السعودي
الرئيس السعودي قال خلال إطلاق الحملة:  أهم شيء انني أريد أن أشكرالشابات والشباب  المشاركين فردا فردا على حميتهم واندفاعهم  من أجل خدمة صيدا وأهلها ومجتمعهم.  وهم حملوا المكانس، وليس عيبا هذا الأمر، فالنظافة من الإيمان وهؤلاء الشباب بعمر الورد وجميعهم متحمسون  من أجل ان تبقى صيدا نظيفة، ولطالما الشباب بهذه الهمة ستبقى البلد نظيفة دائما إن شاء الله.
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981370161
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة