صيدا سيتي

البزري بحث مع اطباء الأمراض السرطانية في صيدا في وضع المرضى وآلية تأمين علاجهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عُقد لقاء مسائي في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري حضره كل من الأطباء أسامه جرادي، خالد ابراهيم، محمود وهبي، محمد ياسين، حسام حوحو، عفاف شمس الدين وحنان ياسين الأخصائيون في الأورام والأمراض السرطانية العاملون في مدينة صيدا ومنطقتها، إضافة الى رئيس مجلس إدارة ومدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي، تركز البحث خلال  اللقاء على وضع المرضى في صيدا ومنطقتها وضرورة مساعدتهم في الحصول على الأدوية اللازمة دون تأخير، وتم الإتفاق على عودة مستشفى صيدا الحكومي لإستقبال مرضى التلاسيميا الذين يحتاجون إلى نقل دم. وضرورة إعتماد جناح مُتخصص للأورام والأمراض السرطانية في مستشفى صيدا الحكوميُ وتأهيله بالمعدات اللازمة وتشغيله. 
أكد البزري خلال اللقاء على أهمية التعاون بين الأطباء، والمستشفيات الخاصة، ومستشفى صيدا الحكومي ومختلف الصيدليات من أجل تسهيل حصول المرضى على الأدوية اللازمة، مؤكداً أنه سيتواصل مع وزير الصحة، ومع العديد من الجهات المانحة والخيرة من أجل تأمين الإمكانات والتجهيزات الضرورية لتأهيل جناح مختص في مستشفى صيدا الحكومي لإستقبال مرضى الأورام والأمراض السرطانية.
وفي ختام اللقاء تم الإتفاق على قيام بعض الأطباء المختصين بزيارة ميدانية لمستشفى صيدا الحكومي للإطلاع ودراسة الإحتياجات والتجهيزات الضرورية اللازمة لإعتماد قسم خاص للأورام والأمراض الخبيثة في المستشفى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980751689
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة