صيدا سيتي

الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا تراجع مستمر.. هذا ما سجله سعر صرف الدولار صباح اليوم انخفاض أسعار المحروقات كافة أزمة النفايات في صيدا على وقع المبادرات .. بانتظار الحلول الجذرية الإستعانة بالـ"توك توك" في صيدا ... للإستفادة من النفايات التي تغرق شوارعها! اللاجئون الفلسطينيون: ميزانية الأونروا لسنة 2023 لم تراع جميع احتياجاتهم «كان الرغيف بـ 3 آلاف ليرة في صيدا قبل الأزمة .. أسعار الفلافل «تحلق» جولة لوفد سياحي كبير في صيدا القديمة بدعوة من ابن المدينة عمر حنينة‎‎ جنون الدولار: الناس تتكلم مع نفسها في صيدا والصرافون في الواجهة! الرواس آخر قشّاشي صيدا ليلاً .. قطع الطريق بالإطارات المشتعلة في صيدا وأخيراً استعدوا للعاصفة الأولى لهذه السنة: أيام صعبة بانتظارنا.. خلال أيّام.. هكذا ستُصبح فاتورة "إشتراك الكهرباء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

البزري بحث مع اطباء الأمراض السرطانية في صيدا في وضع المرضى وآلية تأمين علاجهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عُقد لقاء مسائي في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري حضره كل من الأطباء أسامه جرادي، خالد ابراهيم، محمود وهبي، محمد ياسين، حسام حوحو، عفاف شمس الدين وحنان ياسين الأخصائيون في الأورام والأمراض السرطانية العاملون في مدينة صيدا ومنطقتها، إضافة الى رئيس مجلس إدارة ومدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي، تركز البحث خلال  اللقاء على وضع المرضى في صيدا ومنطقتها وضرورة مساعدتهم في الحصول على الأدوية اللازمة دون تأخير، وتم الإتفاق على عودة مستشفى صيدا الحكومي لإستقبال مرضى التلاسيميا الذين يحتاجون إلى نقل دم. وضرورة إعتماد جناح مُتخصص للأورام والأمراض السرطانية في مستشفى صيدا الحكوميُ وتأهيله بالمعدات اللازمة وتشغيله. 
أكد البزري خلال اللقاء على أهمية التعاون بين الأطباء، والمستشفيات الخاصة، ومستشفى صيدا الحكومي ومختلف الصيدليات من أجل تسهيل حصول المرضى على الأدوية اللازمة، مؤكداً أنه سيتواصل مع وزير الصحة، ومع العديد من الجهات المانحة والخيرة من أجل تأمين الإمكانات والتجهيزات الضرورية لتأهيل جناح مختص في مستشفى صيدا الحكومي لإستقبال مرضى الأورام والأمراض السرطانية.
وفي ختام اللقاء تم الإتفاق على قيام بعض الأطباء المختصين بزيارة ميدانية لمستشفى صيدا الحكومي للإطلاع ودراسة الإحتياجات والتجهيزات الضرورية اللازمة لإعتماد قسم خاص للأورام والأمراض الخبيثة في المستشفى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954399984
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة