صيدا سيتي

أعشاب ما قبل الموت... الاحتلال يستهدف جامعي النباتات الجياع "مهرجان أوان": مَشاهد من غزّة بين الواقع والحلم مع غزّة: نادية هناوي أغنية راب تسخر من «الفيتو الأمريكي» ضد غزة في مجلس الأمن غزة… ومستقبل الكتابة الفلسطينية دورات تدريبية مجانية حول الذكاء الاصطناعي تقدم لمختلف المستويات عبر الإنترنت خبيرة تحذر: هذه الأطعمة ستتحول إلى سموم إذا سخّنتها بالميكروويف ؟! لماذا يدمر طفلي الأشياء؟ وكيف أخلصه من السلوك العدواني؟ رحيل الممثل الكوميدي ريتشارد لويس نجم "اكبح حماسك" عن 76 عامًا علماء يطورون "أمعاء دودة" اصطناعية لتكسير المواد البلاستيكية من قمة الويب.. نصائح بن جيفريز في عالم تسويق المؤثرين من معركة أنوال إلى جبال السلفادور.. قصص منسية من تاريخ المغرب مع نور الدين دحان كيف تبدأ مشروعا تجاريا من دون مال في عام 2024؟ معاناة يومية مؤلمة.. ماذا فعلت الحرب الإسرائيلية على غزة بمريم وأحفادها؟ إعتصامات في مخيمات صيدا رفضًا للعدوان على غزة، وتمسكًا بالأونروا وإستمرار تمويلها ندوة تربوية بمضار آفة الغيبة والنميمة بمقر زيتونة - عين الحلوة دورة محاسبية تطبيقية تدريبية تأهيلية على أهم البرامج المحاسبية بإشراف مكتب العلي للمحاسبة أسباب الشكر وأساليب التوجيه إليه في القرآن الكريم - دراسة موضوعية معهود القرآن في أساليبه - دراسة تفسيرية تطبيقية قيمة الأوطان وأهميتها في القرآن الكريم - دراسة تفسيرية موضوعية

البزري: لا حل للازمات الراهنة الا بانتخاب رئيس جديد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شدد النائب عبد الرحمن البزري في حديث  لـ"صوت كل لبنان"، على أن "لا حل للأزمات الراهنة الا الحل السياسي وهو لا يبدأ الا بانتخاب رئيس جديد للجمهورية"، لافتا الى أن "أي تأخير في هذه المسألة سينعكس سلبا على الأوضاع المعيشية".
 وأسف ل"عدم توافر أي بوادر حلحلة حتى الآن على هذا الصعيد"، مشيرا الى أن "مساعي التسوية التي يحكى عنها اليوم لن تجدي نفعا وخصوصا أنها تتخطى مسألة الرئاسة لتأمين بعض الصفقات التي تعنى بالادارة".
وعن تحذير منظمة الصحة العالمية من بعض أدوية السعال، حذر البرزي من "خطر لجوء المواطنين الى أدوية مشكوك في صحتها وسلامتها نظرا للنقص الذي يشهده سوق الدواء اللبناني"، داعيا الى "استشارة الطبيب أو صيدلية موثوقة قبل استخدام أي دواء".

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 978188679
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة