صيدا سيتي

تعامل السنة النبوية مع الشهيد وأهله بعد موته الاستعارة بين الرماني وسيد قطب في القرآن الكريم: دراسة مقارنة من بينها المياه المعبأة... أطعمة ومشروبات تزيد مستويات «المواد الكيميائية الأبدية» في الجسم لفقدان الدهون... كم مرة يجب أن تمارس الرياضة أسبوعياً؟ رحلة الرواية في الخمسين سنة الأخيرة - تنوعٌ يكاد يكون لا نهائياً في تقنيات السرد «الواقعون»... رواية كوبية عن سقوط العائلة في عالم يتداعى سرعة لا مثيل لها... «البحر الأحمر» تتصدر بخدمات «5G» المستدامة هل تعانين من عناد طفلك وحدة طباعه؟ قد يكون ضحية لـ"اضطراب التحدي المعارض" نحل آلي.. ابتكار تركي يحصد جائزة عالمية تيتو مسعود.. مهندس العبوات الموجهة في كتائب القسام شح السيولة يفاقم معاناة سكان غزة والمساعدات المالية تتبخر بدعوى تنمية الهند.. هدم ضريح تاريخي لولي صوفي في دلهي نساء من غزة يروين للجزيرة نت قصص إعدام عائلاتهن واعتقالهن من صباح 7 أكتوبر حتى مغادرته غزة.. تفاصيل يرويها وائل الدحدوح على "أثير" يونيسيف: حياة أطفال غزة مهددة بسبب ارتفاع معدلات سوء التغذية محاضرة حقوقية للدكتورة رنا وليد العاكوم في قاعة المواساة صيدا بديع تفقد مكان مجمع المنشآت الصناعية المستهدفة: إستهداف خطير والضربة جاءت في صيدا البزري: قرار إنتخاب رئيس الجمهورية يجب أن يكون داخلياً والأساس هو مجلس النواب جولة للإعلاميين على المنشآت الصناعية المستهدفة في الغازية - صالح: رغم الدمار لن نيأس وسنكمل مددنا البازار لآخر شباط - ملابس لكل العيلة: أي قطعة ب 100 ألف يا بلاش ومع كل قطعة قطعتين ببلاش

وفد "شركة البيلاني" يلتقي بهية الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 22 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفداً من "شركة البيلاني للنقل " برئاسة صاحب الشركة الحاج مصطفى البيلاني والحاج خالد البيلاني، حيث تمنى الوفد على الحريري المساعدة في المطالبة بأن يكون هناك حصة لصيدا من الباصات الفرنسية و القطرية ، ودور في إدارة قطاع النقل المشترك في لبنان و الجنوب بشكل خاص .

أعرب الوفد عن استعداد "شركة البيلاني" لوضع خبرتها الطويلة في هذا المجال ، ولا سيما على صعيد تجهيز الباصات بأحدث وسائل التكنولوجيا التي تشمل كاميرات البث المباشر والإنترنت و تشغيل نظام البطاقات الذكية التي تم اعتمادها سابقاً في "مشروع جامعة بيروت العربية" و "مشروع من الأحياء الى الأحياء"، بالإضافة الى مشروع "واصل" الذي سبق وعرضته الشركة لتسهيل تنقلات المواطنين داخل مدينة صيدا والذي كان يشمل خمسة خطوط تربط المدينة بالجوار.

ووعدت الحريري بمتابعة مطلب الوفد مع الجهات المعنية.

وشكر الحاج مصطفى البيلاني السيدة الحريري على وقوفها الدائم الى جانب الشركة ولا سيما في موضوع تنظيم قطاع نقل طلاب المدارس في مدينة صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 977654005
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة