صيدا سيتي

وفد من الحزب - قطاع صيدا بحث مع المفتي سوسان في المستجدات جمعية المصارف أعلنت الاضراب العام رفضا لبعض القرارات والاستدعاءات القضائية بادر واحجز مكانك في بطولة أنطاليا الدولية بكرة القدم 2023 ​البرزي: الهزّة التي وقعت يجب أن تكون إنذاراً لنا للإستعداد ومعالجة موضوع الأبنية المتصدعة إصابة واحدة نتيجة حادث سير مع دراجة نارية مقابل القلعة البحرية لا تركنوا سياراتكم قرب هذه الأماكن سؤال إلى المسؤولين في شركة الكهرباء: لماذا يتم قطع الكهرباء عن صيدا؟ صيدا: توقيف صرّافين... لكن السوق السوداء لم تهدأ وزير التربية يعلن إقفال المدارس والجامعات! مركز بحنس: هزة جديدة في تركيا ظهر اليوم بقوة 7،7 درجات على مقياس ريختر شعر بها سكان لبنان كيف حُفر الفخّ لصيارفة السوق السوداء ومن يقف خلف تسريب "معلوماتهم"؟ كم بلغ سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ السعودي معزياً: صيدا تواسي الشعبين التركي والسوري بضحايا الزلزال المدمر والفاجعة الإنسانية المؤلمة مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل الفريق المصري الموفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي يعزي محافظ بيروت القاضي مروان عبود بوفاة والده ثلاثة ملفات ساخنة فلسطينية ساخنة في لبنان... وتغييرات قيادية في "الجبهة الشعبية" بهية الحريري تتابع مطلب اتحاد مجموعات الصيد البري تشققات ببعض الشوارع والمنازل في صيدا نتيجة الهزة الأرضية الاتحاد العمالي: ارجاء الاضراب الى 16 الحالي انخفاض في اسعار المحروقات

وفد "شركة البيلاني" يلتقي بهية الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 22 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفداً من "شركة البيلاني للنقل " برئاسة صاحب الشركة الحاج مصطفى البيلاني والحاج خالد البيلاني، حيث تمنى الوفد على الحريري المساعدة في المطالبة بأن يكون هناك حصة لصيدا من الباصات الفرنسية و القطرية ، ودور في إدارة قطاع النقل المشترك في لبنان و الجنوب بشكل خاص .

أعرب الوفد عن استعداد "شركة البيلاني" لوضع خبرتها الطويلة في هذا المجال ، ولا سيما على صعيد تجهيز الباصات بأحدث وسائل التكنولوجيا التي تشمل كاميرات البث المباشر والإنترنت و تشغيل نظام البطاقات الذكية التي تم اعتمادها سابقاً في "مشروع جامعة بيروت العربية" و "مشروع من الأحياء الى الأحياء"، بالإضافة الى مشروع "واصل" الذي سبق وعرضته الشركة لتسهيل تنقلات المواطنين داخل مدينة صيدا والذي كان يشمل خمسة خطوط تربط المدينة بالجوار.

ووعدت الحريري بمتابعة مطلب الوفد مع الجهات المعنية.

وشكر الحاج مصطفى البيلاني السيدة الحريري على وقوفها الدائم الى جانب الشركة ولا سيما في موضوع تنظيم قطاع نقل طلاب المدارس في مدينة صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954786104
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة