صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل الوفود في مكتبه بعد انتهاء مسيرة الوفاء صيدا تجدد عهد الوفاء للشهيد معروف سعد في الذكرى 49 لاستشهاده د. بديع شارك في مسيرة الوفاء للشهيد المناضل معروف سعد في صيدا وفد من مكتب نائب رئيس التيار الوطني الحر للعمل الوطني يضع إكليل ورد على تمثال معروف سعد إضراب عام في الجامعة اللبنانية الأسبوع المقبل واعتصام أمام وزارة التربية الثلثاء «المؤرخين العرب» ينعى المؤرخ الفلسطيني سليم المبيض: الوقت لم يسعفه للعلاج اليوم ذكرى ميلاد عالمة الذرة سميرة موسي التى اغتالها اسرائيل BMW i5 جديدة تمتلك تقنية تمكنها من تبديل لونها الخارجي أثر التكنولوجيا في حياتنا اليومية منظمة في تشيلي تستعين بالذكاء الاصطناعي للعثور على أطفال مفقودين مقررة أممية: قطاع غزة جحيم حقيقي تنتهك إسرائيل فيه النساء تجربة نمو .. كيف أصبحت الصناعة أحد أهم أعمدة الاقتصاد البرازيلي؟ ما الذي يجعل المدن الأميركية أقذر من نظيراتها عالمياً؟ أسعار الشوكولاتة تسجّل أعلى مستوى في تاريخها.. الطقس المتهم الأول! مطوِّر «شات جي بي تي» يدعو للاستعداد لعواقب الذكاء الاصطناعي مسعد في ذكرى معروف سعد: خافوك فاغتالوك سرقات علمية تضع سمعة الجامعات المغربية على المحك أفضل النظم الغذائية لمكافحة السرطان كلمة النائب أسامة سعد في نهاية مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد في الذكرى 49 لاستشهاده الألفاظ المشتركة في سورة مريم ولقمان وتعليمها (دراسة الدلالية)

ترقّبوا.. التغذية الكهربائيّة ستزداد اعتباراً من هذا اليوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 22 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قالت مصادر في مؤسسة "كهرباء لبنان" لـ"لبنان24"، يوم السبت، إنّه لا إمكانية لازدياد ساعات التغذية قبل يوم الأربعاء المُقبل، باعتبار أنّه حتى الآن لم يجرِ تفريغ بواخر الفيول الرّاسية في البحر وذلك بانتظار فتح الاعتمادات الخاصّة بها.
وأوضحت المصادر أنّ معدّل التغذية الكهربائيّة حالياً يتراوح بين 60 و 110 ميغاواط كحدّ أقصى وذلك من خلال المعامل الصغرى المربوطة بالشبكة وتحديداً المعامل الكهرومائيّة، لافتةً إلى أنّ "المعامل الأساسية والكبرى ما زالت خارج الخدمة حالياً"، وأضافت: "يوم أمس، حاولت الفرق المختصة تشغيل مجموعة ضمن معمل الجية الحراري، إلا أنّ ذلك تعذّر نتيجة عوائق فنيّة".
مع هذا، فقد كشفت المصادر أنه من المُتوقع أن يتمّ خلال يومين إعادة تشغيل مجموعة كهربائية ضمن معمل الجية وذلك باستخدام كميات ضئيلة من الفيول كانت مُوجودة في خزانات المعمل منذ وقتٍ سابق"، وأضافت: "في ما خصّ معمل الزهراني فإنه خارج الشبكة، في حين أن التجارب ما زالت مستمرة في معمل دير عمار. أما معمل الذوق فقد جرى السعي لتشغيله إلا أنّه حتى الآن ما زال خارج الخدمة".
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/4eytvj6z

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 978373434
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة