صيدا سيتي

وفد من الحزب - قطاع صيدا بحث مع المفتي سوسان في المستجدات جمعية المصارف أعلنت الاضراب العام رفضا لبعض القرارات والاستدعاءات القضائية بادر واحجز مكانك في بطولة أنطاليا الدولية بكرة القدم 2023 ​البرزي: الهزّة التي وقعت يجب أن تكون إنذاراً لنا للإستعداد ومعالجة موضوع الأبنية المتصدعة إصابة واحدة نتيجة حادث سير مع دراجة نارية مقابل القلعة البحرية لا تركنوا سياراتكم قرب هذه الأماكن سؤال إلى المسؤولين في شركة الكهرباء: لماذا يتم قطع الكهرباء عن صيدا؟ صيدا: توقيف صرّافين... لكن السوق السوداء لم تهدأ وزير التربية يعلن إقفال المدارس والجامعات! مركز بحنس: هزة جديدة في تركيا ظهر اليوم بقوة 7،7 درجات على مقياس ريختر شعر بها سكان لبنان كيف حُفر الفخّ لصيارفة السوق السوداء ومن يقف خلف تسريب "معلوماتهم"؟ كم بلغ سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ السعودي معزياً: صيدا تواسي الشعبين التركي والسوري بضحايا الزلزال المدمر والفاجعة الإنسانية المؤلمة مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل الفريق المصري الموفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي يعزي محافظ بيروت القاضي مروان عبود بوفاة والده ثلاثة ملفات ساخنة فلسطينية ساخنة في لبنان... وتغييرات قيادية في "الجبهة الشعبية" بهية الحريري تتابع مطلب اتحاد مجموعات الصيد البري تشققات ببعض الشوارع والمنازل في صيدا نتيجة الهزة الأرضية الاتحاد العمالي: ارجاء الاضراب الى 16 الحالي انخفاض في اسعار المحروقات

أهالي الموقوفين في أحداث عبرا اعتصموا في صيدا : استمرار التحركات وصولا الى إغلاق هذا الملف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ اهالي الموقوفين في ملف أحداث عبرا وشباب مسجد بلال بن رباح، اعتصاما أمام مسجد الصديق في صيدا بعد صلاة الجمعة بمشاركة المسؤول السياسي ل"الجماعة الإسلامية" في الجنوب الدكتور بسام حمود، وذلك في إطار تحركاتهم المستمرة للمطالبة بإطلاق الشيخ أحمد الأسير وباقي الموقوفين وإغلاق هذا الملف.

وألقى محمد الشامية، كلمة باسم المعتصمين، طالب فيها باطلاق الموقوفين، وقال:" أن المنظومة الفاسدة التي يتكلم عنها اليوم معظم اللبنانيين هي نفسها من تآمرت على الشيخ وإخوانه عندما رفضوا الخضوع للظلم".

وأوضح "أن الواقع اللبناني الحالي، بخاصة في قضية المرفأ أسقط "الحجج الواهية التي يتبجح فيها البعض مثل إنهم قتلة الجيش وما شابه. وأظهر حقيقة المنظومة التي رفضت الخضوع للتحقيق، وتبين أنهم كلهم مرتهنون عند هيمنة السلاح ويعملون لصالحه وهو بدوره يحميهم".

وذكر الشامية بعشرات الاعتصامات التي "أقامها الشيخ أحمد وإخوانه منها إعتصام 33 يوما للمطالبة بحصر السلاح في يد الدولة"، مؤكدا "أن جميع أهالي صيدا يعلمون حقيقة ما جرى في عبرا".

وتطرق الشامية عن "أحوال السجناء المزرية والتي تتدهور يوما بعد يوم حيث لا طعام ولا دواء ولا استشفاء ولا حتى مكان للنوم، حيث مات العشرات منهم، من دون أن يحرك المسؤولون ساكنا".

بعد ذلك توجه المعتصمون بمسيرة نحو الطريق البحري حاملين لافتات عبرت عن "المظلومية"، مؤكدين "إستمرار تحركاتهم حتى إطلاق سراح الشيخ أحمد الأسير وإخوانه".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/mr3xnfns


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954783087
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة