صيدا سيتي

وفد من الحزب - قطاع صيدا بحث مع المفتي سوسان في المستجدات جمعية المصارف أعلنت الاضراب العام رفضا لبعض القرارات والاستدعاءات القضائية بادر واحجز مكانك في بطولة أنطاليا الدولية بكرة القدم 2023 ​البرزي: الهزّة التي وقعت يجب أن تكون إنذاراً لنا للإستعداد ومعالجة موضوع الأبنية المتصدعة إصابة واحدة نتيجة حادث سير مع دراجة نارية مقابل القلعة البحرية لا تركنوا سياراتكم قرب هذه الأماكن سؤال إلى المسؤولين في شركة الكهرباء: لماذا يتم قطع الكهرباء عن صيدا؟ صيدا: توقيف صرّافين... لكن السوق السوداء لم تهدأ وزير التربية يعلن إقفال المدارس والجامعات! مركز بحنس: هزة جديدة في تركيا ظهر اليوم بقوة 7،7 درجات على مقياس ريختر شعر بها سكان لبنان كيف حُفر الفخّ لصيارفة السوق السوداء ومن يقف خلف تسريب "معلوماتهم"؟ كم بلغ سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ السعودي معزياً: صيدا تواسي الشعبين التركي والسوري بضحايا الزلزال المدمر والفاجعة الإنسانية المؤلمة مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل الفريق المصري الموفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي يعزي محافظ بيروت القاضي مروان عبود بوفاة والده ثلاثة ملفات ساخنة فلسطينية ساخنة في لبنان... وتغييرات قيادية في "الجبهة الشعبية" بهية الحريري تتابع مطلب اتحاد مجموعات الصيد البري تشققات ببعض الشوارع والمنازل في صيدا نتيجة الهزة الأرضية الاتحاد العمالي: ارجاء الاضراب الى 16 الحالي انخفاض في اسعار المحروقات

ورشتا عمل بزيتونة حول المشاكل الزوجية وطرق المعالجة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تداعى أعضاء فريق فشة خلق وانصارهن من النساء في مخيم عين الحلوة لورشة عمل حول المشاكل الزوجية وطرق معالجتها.

وعليه نظمت جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية ورشتي عمل في مقرها بعين الحلوة يومي 16 ، 18 /1/ 2023، وشارك فيهما (60) امرأة.

تقدم الورشتان عرضا عن ماهية العلاقات الزوجيه باعتبارها من أكثر العلاقات تشبيكا، حيث يتشارك الزوجان أدق التفاصيل في حياتهما بحلوها ومرها. وحدوث اختلاف او خلافات بين الزوجين ليس غريبا. وهذا شيء طبيعي، ومرده تمايز شخصية الزوج عن الزوجة والعكس صحيح (لكل منهما شخصيته المستقلة).

كما جرى التأكيد انه بحال حدوث الاختلاف او الخلافات يتوجب على الزوجين التحلي بالهدوء وتجنب التوتر وكل ما من شأنه تعكير وشحن الأجواء، والمبادرة على تقبل الاخر والاستماع لوجهات النظر والبدء بمناقشتها، وعلى قاعدة احترام الرأي والرأي الآخر بما فيه الحفاظ على سرية العلاقات الزوجية بحلوها ومرها، ما يمكن الزوجان من معرفة السبب الأساسي للمشكلة وحلها، حفظا وصونا لديمومة الحياة الزوجيه من جهة والأسرية كذلك.

هذا واعربت المشاركات عن ارتياحهن لمضمون الورشة وانهن وجدن من خلالها ما يفيدهن في تعزيز حياتهن الزوجية والاسرية.

ورشتا عمل بزيتونة حول المشاكل الزوجية وطرق المعالجة https://saidacity.net/news/210763

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, January 19, 2023

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954784432
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة