صيدا سيتي

وفد من الحزب - قطاع صيدا بحث مع المفتي سوسان في المستجدات جمعية المصارف أعلنت الاضراب العام رفضا لبعض القرارات والاستدعاءات القضائية بادر واحجز مكانك في بطولة أنطاليا الدولية بكرة القدم 2023 ​البرزي: الهزّة التي وقعت يجب أن تكون إنذاراً لنا للإستعداد ومعالجة موضوع الأبنية المتصدعة إصابة واحدة نتيجة حادث سير مع دراجة نارية مقابل القلعة البحرية لا تركنوا سياراتكم قرب هذه الأماكن سؤال إلى المسؤولين في شركة الكهرباء: لماذا يتم قطع الكهرباء عن صيدا؟ صيدا: توقيف صرّافين... لكن السوق السوداء لم تهدأ وزير التربية يعلن إقفال المدارس والجامعات! مركز بحنس: هزة جديدة في تركيا ظهر اليوم بقوة 7،7 درجات على مقياس ريختر شعر بها سكان لبنان كيف حُفر الفخّ لصيارفة السوق السوداء ومن يقف خلف تسريب "معلوماتهم"؟ كم بلغ سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ السعودي معزياً: صيدا تواسي الشعبين التركي والسوري بضحايا الزلزال المدمر والفاجعة الإنسانية المؤلمة مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل الفريق المصري الموفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي يعزي محافظ بيروت القاضي مروان عبود بوفاة والده ثلاثة ملفات ساخنة فلسطينية ساخنة في لبنان... وتغييرات قيادية في "الجبهة الشعبية" بهية الحريري تتابع مطلب اتحاد مجموعات الصيد البري تشققات ببعض الشوارع والمنازل في صيدا نتيجة الهزة الأرضية الاتحاد العمالي: ارجاء الاضراب الى 16 الحالي انخفاض في اسعار المحروقات

بيان صادر عن شركة NTCC

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحيط شركة NTCC  اهالينا الكرام علما باضطرارها للتوقف عن القيام باعمال جمع ونقل النفايات ضمن نطاق اتحاد بلديات صيدا – الزهراني اعتبارا من اليوم وذلك للاسباب التالية:

كان دولة رئيس مجلس الوزراء قد اصدر موافقة استثنائية لتمديد دفع مستحقات الشركة من الصندوق البلدي المستقل لغاية 30/06/2023 على ان يعرض على مجلس الوزراء لاقرار هذه الموافقة، ولكن هذا الامر لم يحصل خلال مجلس الوزراء امس وبالتالي فان الشركة لا يمكنها تقديم فواتير عن الفترة القادمة.

كان من المتوقع ان يتم دفع جزء من مستحقات الشركة من خلال اصدار مرسوم بهذا الخصوص، ولكن للاسف لم يحصل هذا الامر بسبب عدم اقراره في مجلس الوزراء يوم امس.

بعد عدة مطالبات وجهود مشكورة من رئيس الاتحاد الاستاذ محمد السعودي وبعض الفعاليات تم تحويل مبلغ 3 مليارات ليرة من مستحقات الشركة العائدة للعام 2019 ولكن لم تستطع الشركة الحصول على هذه الاموال من المصرف بحجة عدم توفرالسيولة!

لكل هذه الاسباب، وجدت الشركة نفسها عاجزة عن الاستمرار بالقيام بمهامها وبالتالي التوقف عن اعمال جمع ونقل النفايات.

ان الشركة على استعداد تام لمعاودة العمل فورا حال تامين الموافقات اللازمة لتحصيل الفواتير اللاحقة وفورتامين السيولة اللازمة سواء من المستحقات المتوجبة أوسحب الاموال المحجوزة لدى المصرف.

وختاما تكرر الشركة شكرها لاهلنا على تفهمهم وتعاطفهم مع الشركة، مكررين التقدير لكل المبادرات التي تقوم بها الهيئات الاهلية لناحية كنس الشوارع في صيدا ورفع مخلفات الكنس وليس جمع النفايات اذ ان شركتنا استمرت بجمع ونقل النفايات حتى اليوم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954785699
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة