صيدا سيتي

وفد من الحزب - قطاع صيدا بحث مع المفتي سوسان في المستجدات جمعية المصارف أعلنت الاضراب العام رفضا لبعض القرارات والاستدعاءات القضائية بادر واحجز مكانك في بطولة أنطاليا الدولية بكرة القدم 2023 ​البرزي: الهزّة التي وقعت يجب أن تكون إنذاراً لنا للإستعداد ومعالجة موضوع الأبنية المتصدعة إصابة واحدة نتيجة حادث سير مع دراجة نارية مقابل القلعة البحرية لا تركنوا سياراتكم قرب هذه الأماكن سؤال إلى المسؤولين في شركة الكهرباء: لماذا يتم قطع الكهرباء عن صيدا؟ صيدا: توقيف صرّافين... لكن السوق السوداء لم تهدأ وزير التربية يعلن إقفال المدارس والجامعات! مركز بحنس: هزة جديدة في تركيا ظهر اليوم بقوة 7،7 درجات على مقياس ريختر شعر بها سكان لبنان كيف حُفر الفخّ لصيارفة السوق السوداء ومن يقف خلف تسريب "معلوماتهم"؟ كم بلغ سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ السعودي معزياً: صيدا تواسي الشعبين التركي والسوري بضحايا الزلزال المدمر والفاجعة الإنسانية المؤلمة مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل الفريق المصري الموفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي يعزي محافظ بيروت القاضي مروان عبود بوفاة والده ثلاثة ملفات ساخنة فلسطينية ساخنة في لبنان... وتغييرات قيادية في "الجبهة الشعبية" بهية الحريري تتابع مطلب اتحاد مجموعات الصيد البري تشققات ببعض الشوارع والمنازل في صيدا نتيجة الهزة الأرضية الاتحاد العمالي: ارجاء الاضراب الى 16 الحالي انخفاض في اسعار المحروقات

إغلاق مستشفى النقيب في صيدا بالشمع الأحمر .. ما السبب وما خلفية إغلاقه؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 19 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أغلقت قوى الأمن الداخلي مستشفى النقيب في الهلالية – صيدا، بالشمع الأحمر بناء على قرار قضائي، حيث تمّ نقل آخر مريض من قسم العمليات إلى مستشفى قصب المجاور، بواسطة الجمعيّة الطبيّة قبيل تنفيذ القرار.

وجاء في القرار الذي علق على مدخل المستشفى الزجاجي «يحظّر الدخول الى هذا المبنى تحت طائلة الملاحقة القانونية والجزائية وقبل مراجعة دائرة تنفيذ صيدا»، ووقّع باسم رئيس القلم أحمد عبد الله.

وذكرت مصادر طبّية لـ»نداء الوطن» أنّ إقفال المستشفى لم يأت على خلفية أي خطأ طبّي أو مخالفة قانونية، وإنّما بسبب عدم التزام الشركة المشغّلة «هيلث كير أنفست ش.م.ل.» الالتزام ببنود العقد ومنها دفع المستحقّات المالية اضافة إلى أجور الاطباء والممرّضين، ما حدا بأصحاب المستشفى إلى رفع دعوى قضائية وكسبوها قبل خمسة أشهر ولكن لم تنفّذ.

وأشارت المصادر الى أنّه «كلّما تحرّك أصحاب المستشفى لتطبيق القرار القضائي بالإخلاء، اصطدموا بارتفاع عدد المرضى رغم الشعارات المسبقة، فتأجلت العملية عدّة مرّات، الى أنّ تمت أمس الأربعاء بعدما نقل آخر مريض الى مستشفى قصب المجاور».

توازياً، أوضح مالك مستشفى النقيب الدكتور عبد الرحمن النقيب أنّ إخلاء المستشفى وختمه بالشمع الأحمر قد تمّ بناء لقرار رئيس دائرة التنفيذ في صيدا والقاضي بتنفيذ قرار قاضي الأمور المستعجلة في صيدا لجهة إلزام المستثمر «شركة هيلث كير أنفست ش.م.ل.» بإخلاء المستشفى فوراً وتسليمها لمالكها وذلك بسبب عدم تقيّد المستثمر المذكور بشروط عقد الإستثمار.

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/3y88np22


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954783246
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة