صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع أوضاع منطقة العرقوب مع وفد من اللقاء التنموي وجمعية تمدن 4 قواعد قرآنية تغني عن عشرات الدورات في بناء الشخصية الحاجة الدكتورة بشرى كامل شناعة (زوجها الحاج الدكتور غسان جاد) في ذمة الله الاجتماع التنسيقي الدوري لـ الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ناقش المستجدات التربوية وأطلق التحضيرات لمؤتمرها التربوي الحاجة مريم علي العلي في ذمة الله إنصاف عمر الحلاق (أرملة الحاج محمود السبع أعين - أبو عاصم) في ذمة الله حكاية رنا تتحول إلى مبادرة إنسانية… العطاء أثر لا يرحل الأستاذ الحاج عدنان محمد الحريري في ذمة الله الترخيص بإنشاء اختصاصات في معهد فني خاص في صيدا بإسم «معهد صيدا التقني للشابات» جولة تفقدية لعكرة وأعضاء من المجلس البلدي في معمل النفايات للتأكد من انتظام سير العمل عقب القرار القضائي بلدية صيدا تعلن نجاح إجراءاتها القانونية بحق معمل النفايات: القضاء يحسم الموقف لصالح حماية الصحة العامة، واستئناف استقبال النفايات بدءًا من بعد ظهر اليوم النائب البزري يطالب بإجراءات تمنع تكرار أزمة النفايات انفراج أزمة النفايات في صيدا: المعمل يعاود استقبال النفايات... والبلدية واتحاد بلديات صيدا - الزهراني ينجحان في تجنيب المدينة ومنطقتها كارثة بيئية وصحية الحاجة كفاح نايف رضا (زوجها علي المكاري) في ذمة الله أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا

اضراب تحذيري لموظفي وزارة الاتصالات غدا لتسديد رواتبهم

صيداويات - الإثنين 16 كانون ثاني 2023
 أعلن موظفو وزارة الاتصالات، في بيان اليوم، الإضراب تحذيري يوم غد الثلاثاء مطالبين برواتبهم "المحتجزة لدى وزارة المال". وجاء في البيان:
"عطفاً على الكتاب المفتوح الذي وجهناه إلى وزير المال بتاريخ 13/1/2023 بموضوع رواتب موظفي وزارة الاتصالات،
وبما اننا، لغاية تاريخه لم نلمس أي تقدم، ولم يتم حتى التواصل معنا أو إبلاغنا عن أي إجراء تقوم به وزارة المال في موضوع إيجاد حل  لرواتبنا،
يعلن موظفو وزارة الاتصالات عن القيام بإضراب تحذيري يوم غد الثلاثاء الواقع بتاريخ 17/1/2023 بحيث تقفل صناديق القبض على الأراضي اللبنانية كلها،
يحضر الموظفون في المراكز من دون القيام بأي عمل فني أو إداري: إصلاح خطوط هاتف أو انترنت أو تركيبها، أو استقبال أي مشترك أو شركة، ولا يتم معالجة أي ملف أو تسجيل أي إحالة في السجلات، أو غيرها من الأعمال.
وإن إضرابنا هذا ليس إلا خطوة تحذيرية لكل القيمين على رواتبنا المستحقة،
إن هدف إضرابنا هذا لا يهدف لا لزيادة على الراتب، ولا الحصول على جزء منه دولار أو لولار،
نطالب برواتبنا المحتجزة لدى وزارة المال التي لم تقم بأي خطوة لتحريك رواتبنا وتحويلها إلى حساباتنا في المصارف،
موظفو الإدارات العامة تقاضوا رواتبها من المصارف على سعر صيرفة 31،000، أما موظفو وزارة الاتصالات فلم يتقاضوا رواتبهم بعد،
وإذا لم نلمس أي تقدم بهذا الاتجاه، سيكون لنا خطوات تصعيدية أخرى".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/ym98xtba

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025384522
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة