صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد روسي - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 19 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1952 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي لفضيلة الشيخ ماهر حمود

استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه وفد روسي برئاسة ادوارد خاتشوكايف نائب رئيس صندوق دعم الثقافة والعلوم الإسلامية ، رزوان اكايف نائب رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، مكسيم شفتشنكو مستشار الرئيس لحقوق الإنسان، رينات نظام الدينوف مدير وكالة إسلام نيوز الروسية، محمد رسول سعيدايف نائب مفتي داغستان، شهاب الدين حسينوف مسؤول إعلام الإدارة الدينية في داغستان، الكسندر كوزناسوف نائب ريس جامعة العلوم السياسية إدارة قضايا الشرق الأوسط، بحضور الشيخ محمود اللبابيدي، الشيخ محمد اللبابيدي والشيخ حسام العيلاني، حيث تم الحديث عن أوضاع المسلمين في الاتحاد الروسي والحرية الدينية المتوفرة لهم، وتمت المقارنة مع أوضاعهم أيام الاتحاد السوفياتي السابق حيث تم بناء آلاف المساجد منذ العام 1990 إلى اليوم وأهمها مسجد محج قلعة في داغستان الذي يتسع إلى 20 ألف مصلي يوم الجمعة ... الخ، كما تم الحديث عن التدخل الروسي في سوريا وأثره المفترض في إنهاء الأزمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945960091
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة