صيدا سيتي

تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا دعا إلى المشاركة في حملة النظافة الثلثاء المقبل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 14 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دعا تجمع المؤسسات الأهلية وبالتعاون مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والمجلس البلدي وكافة الفعاليات السياسية، الإقتصادية، الثقافية، الإنمائية، الروحية، الأمنية، الإعلامية، الإجتماعية، الكشفية والتربوية إلى المشاركة الفعالة في حملة النظافة الوطنية التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل في 17 من شهر كانون الثاني الحالي، في جميع أحياء مدينة صيدا، في حضور وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور ناصر ياسين.  
وأشار التجمع في بيان، "كلنا مدعوون للتفكير الجدي بالفرز من المصدر من المنزل، فصل النفايات الصلبة عن النفايات العضوية"، داعيا المعنيين إلى "تغيير سيارات الجمع واعتماد آليات متخصصة للنفايات العضوية والصلبة. وتشكيل لجنة محلية متخصصة للمشاركة في إدارة مركز معالجة النفايات".
وطالب المسؤولين ب"تأمين أرض للمطمر الصحي"، لافتا  الى أننا"كلنا مدعوون للنزول أمام منازلنا كذلك اصحاب المصالح كافة أمام محالهم، وإدارات المدارس مع طلابهم في محيطهم، كلنا صغارا وكبارا  للمشاركة في الحملة الوطنية للنظافة، من أجل سلامتكم وسلامة أطفالكم و صحة كباركم"". 
وختم  "الحركة البيئية اللبنانية تبارك جهودكم الوطنية، وتثمن عاليا مواطنتكم البيئية."
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/yfz9yh6r

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981332011
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة