صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

الصيداويون بيستاهلوا...

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الإثنين 18 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 6017 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلم: منح شهاب - خاص صيدا سيتي

ان بوسع كل واحد منّا أن يخلص في دائرة عمله، وعوامل الإخلاص متنوعة، إلاّ أنه لسوء - بعض- الإدارات ترى الأعمال لا تسير في مجاريها، فالإدارات هي المرآة التي يتباين فيها قدر الإخلاص.

كم من زهرة ذبلت وصارت نسياً منسياً لأنها لم تعهد بالعناية اللازمة، وقطع الريّ عنها حتى أصبحت الحديقة خاوية من الأزهار لا توحي بالإنشراح.

الواجب على  الإدارات أن تهيء الظروف لجميع عمالها وموظفيها ليقوم كل منهم بعمله، ووظيفته، وبقدر طاقته، تبعاً لمقدار أمله، فلا يشعر حينئذ العامل أو الموظف بالضياع، فيضّل، ويتيه، باحثاً عن أمله، فالعامل أو الموظف يؤمل قبل أن ينال، وينال بعد أمل، وكلاهما مرتبط بالغاية المنشودة (تقدم العمل واستمراره).

و(اليوم)  نحن في نهاية العام 2015 وبداية العام الجديد 2016، الجميع ينتظرون (البونس)؟ و(للتذكّير) أن الصيداويين أكفّاء! وأينما كانوا هم أهل ثقة! وبيستاهلوا... فلا تخيّبوا أمالهم.

وان صيدا منبت الإتقان! والإخلاص! وهذه حقيقة ثابتة على وجه الزمن! بالغة الشأن!!...


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911145134
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة