صيدا سيتي

دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي إنترنت سرعة عالية مع سهولة تركيب وبدون خط تليفون وإشتراك شهرين مجاناً مُضاد الـH1N1 «يعود» إلى السوق اليوم اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

الصيداويون بيستاهلوا...

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الإثنين 18 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 6062 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلم: منح شهاب - خاص صيدا سيتي

ان بوسع كل واحد منّا أن يخلص في دائرة عمله، وعوامل الإخلاص متنوعة، إلاّ أنه لسوء - بعض- الإدارات ترى الأعمال لا تسير في مجاريها، فالإدارات هي المرآة التي يتباين فيها قدر الإخلاص.

كم من زهرة ذبلت وصارت نسياً منسياً لأنها لم تعهد بالعناية اللازمة، وقطع الريّ عنها حتى أصبحت الحديقة خاوية من الأزهار لا توحي بالإنشراح.

الواجب على  الإدارات أن تهيء الظروف لجميع عمالها وموظفيها ليقوم كل منهم بعمله، ووظيفته، وبقدر طاقته، تبعاً لمقدار أمله، فلا يشعر حينئذ العامل أو الموظف بالضياع، فيضّل، ويتيه، باحثاً عن أمله، فالعامل أو الموظف يؤمل قبل أن ينال، وينال بعد أمل، وكلاهما مرتبط بالغاية المنشودة (تقدم العمل واستمراره).

و(اليوم)  نحن في نهاية العام 2015 وبداية العام الجديد 2016، الجميع ينتظرون (البونس)؟ و(للتذكّير) أن الصيداويين أكفّاء! وأينما كانوا هم أهل ثقة! وبيستاهلوا... فلا تخيّبوا أمالهم.

وان صيدا منبت الإتقان! والإخلاص! وهذه حقيقة ثابتة على وجه الزمن! بالغة الشأن!!...


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923100688
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة