صيدا سيتي

أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

وفاة عسكري احتراقا نتيجة اندلاع النيران في سيارته في بلدة مغدوشة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 18 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2072 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع الوكالة الوطنية للإعلام

أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام، ان العسكري الشاب شربل ح. قضى احتراقا نتيجة اندلاع النيران في سيارته وهي من نوع "تويوتا" بيضاء اللون، في بلدة مغدوشة- قضاء الزهراني، وذلك قبل ان يتمكن عناصر الدفاع المدني من إخماد حريق السيارة.

وقد حضرت إلى المكان الشرطة العسكرية، وفتحت تحقيقا بالحادث لمعرفة أسباب الحريق، والتأكد من أن الجثة تعود فعلا للعسكري شربل ح. خصوصا وانها محترقة بالكامل.
***

المصدر: موقع لبنان 24

أفاد مراسل "لبنان 24" في الجنوب أنّ "الشاب شربل ح. قضى في بلدة مغدوشة - قضاء الزهراني احتراقاً بعدما اشتعلت سيارته، وهي من نوع "تويوتا" بيضاء اللون. وقد قام عناصر إطفاء بلدية صيدا بإخماد حريق السيارة. وأكّدت معلومات مطّلعة أنّ "الشاب عسكري في الجيش".

وقد حضرت الشرطة العسكرية إلى المكان حيث فتحت تحقيقاً بالحادث لمعرفة أسباب الحريق، وللتأكد من أنّ الجثة تعود فعلاً للعسكري شربل ح.، والتي بدت محترقة بالكامل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946216124
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة