صيدا سيتي

مجلس إدارة المقاصد- صيدا استنكر الاعتداء على ثانوية الحريري: لإتخاذ إجراءات قانونية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 24 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكر المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا، في بيان، " الإعـتداء الـذي تـعرضت لـه ثـانوية حسام الدين الحريري التابعة للجمعية وأفراد من هيئتيها الإدارية والتعليمية"، معتبراً أنه "اعتداء على الجمعية والمجتمع الصيداوي والجسم التربوي".

ورفض المجلس ما جرى "جملةً وتفصيلاً، خاصة أسلوب الإستقواء والتطاول والتكسير وعرض العضلات على مؤسسة تربوية تعليمية"، مؤكِداً أن "جميع تلاميذ الجمعية هم أبناؤنا ونتعاطى معهم بكل مسؤولية واهتمام وحرص".

و إذ وضع المجلس ما جرى "في عـهدة القضاء"، أكد اتخاذ "كل الإجراءات القانونية"، كما أكد أنّـه لـن ينجـر "إلـى الـرد عـلى الإفـتراءات والأكـاذيب الـتي يُـروّج لـهـا الـبعض عـلى وسـائـل التواصل الإجـتـماعـي لأهداف وغـايات لا تـخـدم مصـلحـة الـتلمـيذ وحـالـته التربوية والنفسية".

وختم المجلس شاكرا "كل من تضامن مع الجمعية، وفي مقدمتهم معالي وزير التربية ونقابة المعلمين، ولجنة الأهل في المدرسة"، وعاهد الجميع "أن تبقى المقاصد منارةً فـي سماء صيدا والوطن".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980770133
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة