صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

الرئيس بري استقبل وفدا من جامعة المدينة - فرع صور بحضور النائب خريس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة بحضور النائب الحاج علي خريس  وفدا من جامعة المدينة في صور city university , ضم الوفد مدير فرع صور الدكتور مصطفى الكردي, المدير التنفيذي الدكتور عماد فران, مدير العلاقات العامة الأستاذ نبيل بواب, المستشارة القانونية   الأستاذة خديجه حكيم والباحثة في القانون الدولي البترولي و مجموعة من الطلاب من ثانويات قضاء صور الذين جسدوا محاكاة الجمعية العامة للامم المتحدة حول موضوع ترسيم الحدود البحرية مع فلسطين المحتلة. 

رحب الرئيس نبيه بري بالوفد متحدثا  عن صور وتاريخها, مشددا على دور الجامعات في نهضة المجتمعات, رغم الظروف العصيبة التي يمر بها لبنان.

بدوره توجه الدكتور مصطفى الكردي بالشكر للرئيس نبيه بري لاستقباله وفد الجامعة وقدم شرحا عن الجامعة واختصاصاتها.

بعدها تحدث الدكتور عماد فران عن استراتيجية الجامعة وضرورة الإستثمار على  الأجيال الشابة التي تحمل بشائر الخير للمستقبل.

وقدم الأستاذ نبيل بواب والأستاذه خديجة حكيم شرحا للنشاط الذي أقامته الجامعة من خلال تجسيد الجمعية العامة للأمم المتحدة بمشاركة المدارس الثانوية في قضاء صور والتي تمحورت حول ترسيم الحدود وحقوق لبنان في الحفاظ على ثرواته البترولية. 

بعدها شرح الرئيس نبيه بري مراحل المفاوضات في موضوع ترسيم الحدود وما رافقها من مواقف سياسية وإعلامية, وعاد وأكد أن لبنان سينهض بالعلم والمعرفة, وأن دور الجامعات اليوم أن تطور مناهجها وتخصصاتها بما يتوافق مع سوق العمل والمتغيرات الإجتماعية. وقد توجه الى الجامعة مهنئًا بفكرة النشاط  في محاكاة الامم المتحدة داعيًا الطلاب إلى اختيار الاختصاص المناسب لمواكبة التحديات المستقبلية. 

وفي الختام قدم الطلاب التوصيات الناتجة عن المحاكاة الأممية وقدم الأستاذ نبيل بواب كتابه رحلة الكلمات، كما قدمت إدارة الجامعة درعا تذكاريا وعلم الجامعة للرئيس بري.

وقد ضم الوفد الطلابي المشارك من المدارس: الطالب محمد صالح من مدرسة قدموس، الطالبة رينا سويدان من مدرسة الميادين الدولية، الطالب دانيال قعيق من ليسه حناويه، الطالبة سارة جابر من مدرسة رحاب الزهراء مؤسسات الإمام الصدر، الطالبة زينب أرزوني من ثانوية شحور الرسمية، الطالبة تسنيم القنوان من ثانوية صور الرسمية، الطالبة فاطمة محسن من ثانوية السراج صديقين، الطالبة الين دياب من ثانوية البازورية الرسمية.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, December 21, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979806872
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة