صيدا سيتي

د. خالد غطاس حاضر في "متحف الصابون - مؤسسة عودة" بدعوة من المركز الوطني للعيون

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبى الدكتور خالد غطاس دعوة المركز الوطني للعيون، ممثلا بمؤسسته السيدة نجلاء سعد وفريق العمل، لإلقاء محاضرة في " متحف الصابون " التابع لـ"مؤسسة عودة" في مدينة صيدا، حيث خُصص ريع اللقاء كاملا لدعم المركز.

حضر اللقاء حشد كبير من محبي ومتابعي الدكتور خالد غطاس ، واتسّم بتفاعل كبير من الحضور حيث عبّر المحاضر عن مدى تعلّقه وحبه لمدينته ، قائلا "اول مرّة بكون مرتاح لهذه الدرجة لأن فيني احكي بلهجتي صيداوي على الآخر صيداوي".

وتحدث غطاس عن مدى  أهمية الترابط الأسري والتمسك  بالقيم والمفاهيم التي أصبحت تتلاشى في مجتمعاتنا المعاصرة، وأكد على خطورة استخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الإجتماعي بشكل غير متوازن وشدد على أهمية تخطي الماضي والتطلع إلى المستقبل القريب، وأشار الى مبادرة "الورشة" التي أسسها في بلدته برجا منذ ٣ سنوات والتي  تضم مختلف الأعمار والأطياف والأديان وتهدف لمحاربة الحياة الفردية وإعادة إحياء السلوكيات والمفاهيم المتمدنة التي باتت نادرة في هذا العصر ولإعادة إكتمال الإنسان ورُقيّه وتعزير مفاهيم إجتماعية  مثل الإنتماء والصداقة وغيرّها، لافتاً الى إن الهدف الأساسي والأبرز للورشة  هو بناء إنسان متوازن وحرّ على جميع الصعد.

ورعى اللقاء "مؤسسة دنش للمقاولات وشركة "  "cape insurance، " Audi foundation"، "YMN group "، "Studio Samir".

واختتم اللقاء بتوقيع الدكتور غطاس لكتابه "وكان النفاق جميلا " وبتبادل الأحاديث بينه وبين الحضور.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, December 21, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980896848
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة