صيدا سيتي

ضاهر عرض مع المقدح للأوضاع في مخيمات صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 10 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في "ح/زب الله" الشيخ زيد ضاهر، في مركز الحزب في صيدا، عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة "فتح" اللواء منير المقدح، في حضور مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو. 
وأفاد بيان للحزب، أن اللواء المقدح وجه "الشكر والتقدير للجهود التي بذلتها قيادة الحزب، من أجل الحفاظ على استقرار وأمن المخيمات وعلى الخدمات والتقديمات الاجتماعية والصحية لخدمة أبناء المخيمات والشعب الفلسطيني". 
وأكد "ضرورة بذل كل الجهود من أجل تحصين الساحة الداخلية الفلسطينية من أي عبث أمني، خصوصا في هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها المنطقة"، وعبر عن ارتياحهما للجو الامني الهادئ والمستقر في مخيمات منطقة صيدا وتحديدا مخيم عين الحلوة، داعيا الى "التنسيق بشكل مستمر بين الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية".
بدوره، شدد المقدح على "القرار الفلسطيني بعدم التدخل في أي خلاف سياسي داخلي لبناني، ووقوف الفصائل الفلسطينية الى جانب المقاومة في لبنان ضد أي اعتداء إسرائيلي". 
وحيا الأهالي في غزة والضفة الغربية، "لمقاومتهم الباسلة بكتائبها وعرينها، التي تقاتل العدو بكل أشكال القتال كخيل وحيد لتحرير الأرض والإنسان".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/mteekeya


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980926380
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة