صيدا سيتي

الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا تراجع مستمر.. هذا ما سجله سعر صرف الدولار صباح اليوم انخفاض أسعار المحروقات كافة أزمة النفايات في صيدا على وقع المبادرات .. بانتظار الحلول الجذرية الإستعانة بالـ"توك توك" في صيدا ... للإستفادة من النفايات التي تغرق شوارعها! اللاجئون الفلسطينيون: ميزانية الأونروا لسنة 2023 لم تراع جميع احتياجاتهم «كان الرغيف بـ 3 آلاف ليرة في صيدا قبل الأزمة .. أسعار الفلافل «تحلق» جولة لوفد سياحي كبير في صيدا القديمة بدعوة من ابن المدينة عمر حنينة‎‎ جنون الدولار: الناس تتكلم مع نفسها في صيدا والصرافون في الواجهة! الرواس آخر قشّاشي صيدا ليلاً .. قطع الطريق بالإطارات المشتعلة في صيدا وأخيراً استعدوا للعاصفة الأولى لهذه السنة: أيام صعبة بانتظارنا.. خلال أيّام.. هكذا ستُصبح فاتورة "إشتراك الكهرباء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

صيدا تودع محاميها خالد شفيق لطفي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ودعت مدينة صيدا والجسم الحقوقي فيها المحامي الأستاذ خالد لطفي، ابن العائلة الصيداوية العريقة واحد ابرز الشخصيات القانونية والحقوقية في المدينة، والذي رحل بعد مسيرة عطاء مهني ووطني وانساني في ميادين العمل الحقوقي الذي عايشه منذ الصغر مع والده المحامي الأستاذ شفيق لطفي ، ثم درسه اختصاصاً بالمحاماة فأصبح من المحامين الناجحين في البلد، وهو ايضاً من الجيل الذي عاش وانخرط في العمل النضالي في اوج صعود القومية العربية والعمل الوطني معها وبعدها، وبقي يواكب قضايا المدينة بحكم خلفيته الحقوقية والقانونية وبحكم متابعته واهتمامه بالشأن العام، واستطاع طوال هذه المسيرة أن يحظى بشبكة واسعة من العلاقات سواء على الصعيد الحقوقي والقضائي او على الصعيد الاجتماعي والوطني فاستحق احترام الجميع وثقتهم.

ونعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الراحل فاعتبر في بيان أن صيدا خسرت بوفاته علماً من أعلام المحاماة والقانون في المدينة، مدافعا صلبا ، منذ نعومة أظافره وحتى رحيله، عن القضايا المطلبية والوطنية والعروبية، وناشطا إجتماعيا ونقابيا له حضوره الدائم في المدينة وقضايا الوطن والعرب".

وفي نعي للراحل قال السفير عبد المولى الصلح" برحيل المحامي الأستاذ خالد لطفي نفقد اخا وصديقا عزيزا ، وتفقد صيدا ابنا وفيا لقيمها العائلية والوطنية وقامة إنسانية وحقوقية ورجل فكر ورأي وثقافة . خالد لطفي المحامي الخلوق المهذب صاحب القلب المحب والعقل المنفتح، نسج افضل العلاقات مع مجتمع صيدا والجوار وحظي باحترام الجميع، وحرص دائما على كل ما يجمع ويصلح بين الناس فكان مجرد حضوره عند أي مشكلة جزءا من حلها .."

ونعى الراحل كل من النائب الدكتور عبد الرحمن البزري ورئيس وأعضاء المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا، والسيد محمد زيدان.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب

الرابط | https://tinyurl.com/ytf7ea8w


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954399970
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة