صيدا سيتي

مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا تراجع مستمر.. هذا ما سجله سعر صرف الدولار صباح اليوم انخفاض أسعار المحروقات كافة أزمة النفايات في صيدا على وقع المبادرات .. بانتظار الحلول الجذرية الإستعانة بالـ"توك توك" في صيدا ... للإستفادة من النفايات التي تغرق شوارعها! اللاجئون الفلسطينيون: ميزانية الأونروا لسنة 2023 لم تراع جميع احتياجاتهم «كان الرغيف بـ 3 آلاف ليرة في صيدا قبل الأزمة .. أسعار الفلافل «تحلق» جولة لوفد سياحي كبير في صيدا القديمة بدعوة من ابن المدينة عمر حنينة‎‎ جنون الدولار: الناس تتكلم مع نفسها في صيدا والصرافون في الواجهة! الرواس آخر قشّاشي صيدا ليلاً .. قطع الطريق بالإطارات المشتعلة في صيدا وأخيراً استعدوا للعاصفة الأولى لهذه السنة: أيام صعبة بانتظارنا.. خلال أيّام.. هكذا ستُصبح فاتورة "إشتراك الكهرباء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ

تلامذة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" أحيوا اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بسلسلة أنشطة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في ٢٩ تشرين الثاني ، نظمت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا سلسلة أنشطة بالمناسبة، فتم تعريف تلامذة القسم الإبتدائي على القضية الفلسطينية وأحقية الشعب الفلسطيني بالعودة إلى أرضه، حيث عبر التلامذة من خلال الرسومات وارتداء الزي التراثي الفلسطيني والكوفية الفلسطينية عن ارتباطهم بهذه القضية.

وحمل بعض التلامذة لوحات فنية من وحي المناسبة الى جانب الأعلام الفلسطينية واللبنانية للتأكيد على أن الشعبين واحد ولا يعترف إلا بدولة فلسطين على أرضها.

ونفذ تلامذة الصف الثامن الأساسي وقفه تضامنية مع الشعب الفلسطيني أمام مجسم للمسجد الأقصى مطالبين بحق هذا الشعب في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبعودة جميع لاجئيه وفي أن ينع بالأمن والسلام . وشارك في النشاط مدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤط  ورئيسات أقسام المتوسط والابتدائي ومنسقة الإجتماعيات.

وألقت كل من التلميذات "فاطمة كريم وعائشة الحسن وآية الطويل ورنيم أصلان" كلمات أكدن فيها أنه "مهما طال الظلم بحق الشعب الفلسطيني سيبزغ فجر جديد وستسطع شمس الحرية على فلسطين الأبية وستبقى القدس عاصمتها الأبدية".

كما كانت كلمة للمدير الأرناؤوط أكد فيها أن فلسطين عربية ومهد الديانات السماوية ولا بد من عودة الحق لأصحابه مهما طال الظلم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954399726
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة