صيدا سيتي

جريحان جراء انقلاب سيارة من فوق جسر الأولي عند المدخل الشمالي لمدينة صيدا تعاونية الموظفين في صيدا مفتوحة لجميع المستفيدين من الاثنين حتى الخميس العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ

السعودي نعى المحامي الأستاذ خالد شفيق لطفي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بإسمه وبإسم المجلس البلدي في المدينة ، المحامي الأستاذ خالد شفيق لطفي الذي غيبه الموت مساء أمس الإثنين ويشيع عصز اليوم في صيدا. 
وقال الرئيس السعودي :  لقد خسرت مدينة صيدا  بوفاة المحامي الأستاذ خالد شفيق لطفي علما من أعلام المحاماة والقانون في المدينة، ومدافعا صلبا ، منذ نعومة أظافره وحتى رحيله، عن القضايا المطلبية والوطنية والعروبية، وناشطا إجتماعيا ونقابيا له حضوره  الدائم في المدينة وقضايا الوطن والعرب.
وإنني بإسمي وبإسم المجلس البلدي أتقدم بأحر التعازي من عائلة المرحوم المحامي الأستاذ خالد شفيق لطفي ومن الأستاذ محمد زيدان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات محمد زيدان التي كان المرحوم المستشار القانوني للمجموعة، ومن كافة محبيه ومعارفه.
رحم الله الأستاذ خالد لطفي وأسكنه فسيح جناته وألهم العائلة والمحبين الصبر والسلوان.
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954445922
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة