صيدا سيتي

الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا تراجع مستمر.. هذا ما سجله سعر صرف الدولار صباح اليوم انخفاض أسعار المحروقات كافة أزمة النفايات في صيدا على وقع المبادرات .. بانتظار الحلول الجذرية الإستعانة بالـ"توك توك" في صيدا ... للإستفادة من النفايات التي تغرق شوارعها! اللاجئون الفلسطينيون: ميزانية الأونروا لسنة 2023 لم تراع جميع احتياجاتهم «كان الرغيف بـ 3 آلاف ليرة في صيدا قبل الأزمة .. أسعار الفلافل «تحلق» جولة لوفد سياحي كبير في صيدا القديمة بدعوة من ابن المدينة عمر حنينة‎‎ جنون الدولار: الناس تتكلم مع نفسها في صيدا والصرافون في الواجهة! الرواس آخر قشّاشي صيدا ليلاً .. قطع الطريق بالإطارات المشتعلة في صيدا وأخيراً استعدوا للعاصفة الأولى لهذه السنة: أيام صعبة بانتظارنا.. خلال أيّام.. هكذا ستُصبح فاتورة "إشتراك الكهرباء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على غير عادتها، لم تلتحق التلميذة ريّان وليد صالح بزملائها في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في أول يوم مدرسة بعد العطلة الأسبوعية، بعدما خطفها الموت في حادثة التسمم التي أودت ايضاً بحياة شقيقتها رزان وأدخلت والديهما المستشفى.

غابت ريان للأبد، ومقعدها في صف الروضة الأولى احتلته صورتها تلميذة تضج بالحياة والبراءة، والحزن عليها عمّ مدرستها إدارة ومعلمين وزملاء افتقدوها مع بداية الدوام المدرسي، فاستذكروها بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة لروحها الطاهرة مؤكدين أن ذكرى ريّان لن تفارقهم كما ابتسامتها لا تفارق "البهاء".

وكانت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري نعت تلميذتها ريّان وليد صالح وتقدمت بالتعزية من عائلتها بوفاتها وشقيقتها سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما برحمته ويجعل مثواهما الجنة ويلهم أهلهما الصبر والسلوان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954399922
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة