صيدا سيتي

صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! مزيد من الانخفاض في أسعار المحروقات .. كيف أصبحت؟ سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 58500 ليرة الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا تراجع مستمر.. هذا ما سجله سعر صرف الدولار صباح اليوم انخفاض أسعار المحروقات كافة أزمة النفايات في صيدا على وقع المبادرات .. بانتظار الحلول الجذرية الإستعانة بالـ"توك توك" في صيدا ... للإستفادة من النفايات التي تغرق شوارعها! اللاجئون الفلسطينيون: ميزانية الأونروا لسنة 2023 لم تراع جميع احتياجاتهم «كان الرغيف بـ 3 آلاف ليرة في صيدا قبل الأزمة .. أسعار الفلافل «تحلق» جولة لوفد سياحي كبير في صيدا القديمة بدعوة من ابن المدينة عمر حنينة‎‎ جنون الدولار: الناس تتكلم مع نفسها في صيدا والصرافون في الواجهة! الرواس آخر قشّاشي صيدا ليلاً .. قطع الطريق بالإطارات المشتعلة في صيدا

الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق

حدث تجاري كبير شهدته مدينة صيدا، بافتتاح"معرض الضحى للألبسة والأحذية الأوروبية " في منطقة سينيق عند مدخل المدينة الجنوبي.

ويقوم المعرض على مساحة 2250 متراً مربعاً ويتضمن صالات عرض تتوزع على طابقين، ويضم تشكيلة واسعة من مختلف الألبسة والأحذية الأوروبية (رجالي - نسائي - ولادي) ومن أشهر الماركات العالمية.

وأقيم بالمناسبة افتتاح رسمي للمعرض تضمن أجواءً احتفالية تزامنت مع عروضات وحسومات خاصة بالمناسبة على مختلف أنواع الألبسة والأحذية.

وتخلل الإحتفال فقرة موسيقيّة مميّزة بحضور غادة نحولي استاذة البيانو بالمعهد الوطني العالي للموسيقى وثلاث أخوة من تلاميذها الموهوبين الذين عزفوا مقطوعة موسيقيّة عزفاً موحّداً بأداءٍ رائعٍ . والملفت أنّ المقطوعة الموسيقيّة La Campanella  تم تحضيرها مع التلاميذ أونلاين من خلف الشاشة.

وكان في استقبال الحضور والزبائن الكرام أصحاب المشروع السيد بسام ضحى وشقيقاه هيثم ومحمد ضحى.

معرض الضحى للألبسة والأحذية الأوروبية 

صيدا - سينيق - مقابل سوبرماركت البقاعي 

تلفون : 71527477 - 03750561

الرجاء الضغط هنا لمتابعة صفحتنا على الفايسبوك

*** *** ***

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, November 28, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954400762
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة