صيدا سيتي

صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! مزيد من الانخفاض في أسعار المحروقات .. كيف أصبحت؟ سعر صرف الدولار في السوق السوداء سجل 58500 ليرة الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا تراجع مستمر.. هذا ما سجله سعر صرف الدولار صباح اليوم انخفاض أسعار المحروقات كافة أزمة النفايات في صيدا على وقع المبادرات .. بانتظار الحلول الجذرية الإستعانة بالـ"توك توك" في صيدا ... للإستفادة من النفايات التي تغرق شوارعها! اللاجئون الفلسطينيون: ميزانية الأونروا لسنة 2023 لم تراع جميع احتياجاتهم «كان الرغيف بـ 3 آلاف ليرة في صيدا قبل الأزمة .. أسعار الفلافل «تحلق» جولة لوفد سياحي كبير في صيدا القديمة بدعوة من ابن المدينة عمر حنينة‎‎ جنون الدولار: الناس تتكلم مع نفسها في صيدا والصرافون في الواجهة! الرواس آخر قشّاشي صيدا ليلاً .. قطع الطريق بالإطارات المشتعلة في صيدا

المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه: 

توقفت المدارس الرسمية في صيدا والجوار اليوم قسراً عن التعليم وليوم واحد وذلك بسبب استمرار المعاناة والعثرات والمحن العديدة التي يواجهها  المعلمون كافة في ظل استفحال الأزمة الاقتصادية والاجتماعية، وارتفاع سعر الدولار الجنوني مقابل الليرة اللبنانية.

وطالب المكتب بالتالي:

١- الدعوة إلى عقد لجنة طوارئ بين وزارة التربية ووزارة المالية ولجنة التربية النيابية من أجل إيجاد حل سريع ومنصف، ولتذليل العثرات القانونية التي يواجهها المعلمون في ما يتعلق بمستحقاتهم المالية.

٢- ضرورة العمل  لإيجاء حل لمشكلة بدل النقل اليومي المتعثرة للمتعاقدين كافة.

٣- الإسراع من عملية دفع المساعدة الاجتماعية التي طال انتظارها، مع ضرورة إيجاد حل لعقدة الحوافز.

وأضاف البيان:"  إننا نناشد المعنيين والمسؤولين في الدولة ونطالبهم بتحمل المسؤولية وعدم المماطلة، والتعاطي  بشكل جدي مع  ملف المعلمين، وهو مطلب محق وأساسي، ونؤكد أن أي تأخير في حل هذا الملف من شأنه أن يهدد مستقبل الطالب برمته، وسيدخل القطاع بفراغ تربوي في حال لم تتم المعالجة بشكل فوري للمشاكل الكثيرة فيه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954402246
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة