صيدا سيتي

جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ البزري: على الحكومة الرحيل الفوري قبل أن تنهار كافة المؤسسات Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الجماعة الإسلامية تدين التطاول على المفتي سوسان وأبناء المدينة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 12 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 665 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تدين التطاول على المفتي سوسان وأبناء المدينة

المصدر: المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية - الجنوب

اعتبرت الجماعة الاسلامية وعلى لسان مسؤولها السياسي في الجنوب الدكتور بسام حمود أن الإساءة إلى سمعة المرجعيات والتطاول على أبناء مدينة صيدا وعلمائها وإطلاق التهم والافتراءات على مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان لا تعتبر حرية رأي وفكر إنما جريمة يعاقب عليها القانون وتعبر عن إفلاس وإسفاف قائلها.

وإذ جدد التأكيد على احترام الرأي الآخر وعلى حرية كل إنسان في اختيار مواقفه السياسية والفكرية والتعبير عنها بحرية تامة، شرط أن لا يتطاول على سمعة وحرمة الآخرين.

وأكد د. حمود تضامنه والجماعة الاسلامية مع سماحة المفتي ورفض أي إساءة توجه إلى موقع الافتاء ورمزيته من أي كان ودعا الجميع إلى التعامل بمسؤولية عالية في ظل الأوضاع الحساسة التي نمر بها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934038631
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة