صيدا سيتي

مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا تراجع مستمر.. هذا ما سجله سعر صرف الدولار صباح اليوم انخفاض أسعار المحروقات كافة أزمة النفايات في صيدا على وقع المبادرات .. بانتظار الحلول الجذرية الإستعانة بالـ"توك توك" في صيدا ... للإستفادة من النفايات التي تغرق شوارعها! اللاجئون الفلسطينيون: ميزانية الأونروا لسنة 2023 لم تراع جميع احتياجاتهم «كان الرغيف بـ 3 آلاف ليرة في صيدا قبل الأزمة .. أسعار الفلافل «تحلق» جولة لوفد سياحي كبير في صيدا القديمة بدعوة من ابن المدينة عمر حنينة‎‎ جنون الدولار: الناس تتكلم مع نفسها في صيدا والصرافون في الواجهة! الرواس آخر قشّاشي صيدا ليلاً .. قطع الطريق بالإطارات المشتعلة في صيدا وأخيراً استعدوا للعاصفة الأولى لهذه السنة: أيام صعبة بانتظارنا.. خلال أيّام.. هكذا ستُصبح فاتورة "إشتراك الكهرباء" أين الـ30 دقيقة؟ بلدية الرميلة كرمت رئيس الجامعة اللبنانية - الأميركية تقديرا لجهوده بحضور البزري

صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن مديرو ومعلّمو المدارس الرسمية في صيدا وجوارها في بيان، عن «التعطيل قسراً اليوم الاثنين وعدم الحضور إلى المدارس»، موضحين أنّ «هذا التعطيل سببه الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمرّ بها الجميع، لاسيما المعلّمين الذين يجدون أنفسهم غير قادرين على الحضور إلى مراكز عملهم، أو تحمّل كلفة النقل فضلاً عن تأمين أبسط حقوقهم الإنسانية، لعلّ صوت المعاناة يصل إلى من يعنيهم الأمر».
وضمّت لائحة المدارس الرسمية: الإصلاح المتوسطة المختلطة، الإصلاح الثانية المختلطة، صيدا المتوسطة المختلطة، صيدا الابتدائية، العُمانيّة النموذجيّة، متوسطة الشهيد معروف سعد. المربية أنجليك صليبا، صيدا اللبنانية الكويتية، عين الحلوة الابتدائية، عبرا المتوسطة، المية ومية، وحارة صيدا.
في السياق، أشار المكتب التربوي في «تيار المستقبل» إلى أنّه «في طليعة المطالبين بتحقيق جميع مطالب الأساتذة، وهو أول الساعين إلى تنفيذ هذه المطالب عبر اعتماد كل الوسائل الممكنة مهما كان الثمن». وأكّد في بيان «موقفه الثابت، عكس ما يشيعه بعض المغرضين الحاقدين من هنا وهناك، وقوفه إلى جانب الزميلات والزملاء في مطالبهم المحقّة»، داعماً «كل تحركات رابطة أساتذة التعليم الثانوي وجميع روابط الأساتذة التي تطالب بتعجيل دفع كل المستحقات المتأخرة من بدلات نقل ورواتب المساعدة الاجتماعية إضافة الى الحوافز الموعودة، مع العلم ان كل هذه البدلات باتت لا تغني ولا تسمن من جوع».
ودعا المكتب التربوي جميع المعنيين بالشأن النقابي أن يترفّعوا عن أي مصالح أو حسابات ضيقة وأن يغلّبوا لغة العقل النقابية ويساهموا في تأمين وحدة الصف النقابي من أجل تشكيل قوة ضغط حقيقية وصادقة لتحصيل حقوق الأساتذة والمعلمين». وختم البيان: «ليكن عنوان المرحلة إعادة الإعتبار لكرامة الأستاذ الوظيفية والاجتماعية»، مع العلم أنّ ذلك لن يتحقّق عمليّاً إلا إذا تمّ العمل على إقرار قانون تصحيح الرواتب والأجور ورفع تقديمات تعاونية موظفي الدولة في موازنة 2023».
المصدر | نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/38zeys9e


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954399066
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة