صيدا سيتي

بهية الحريري تنوه بافتتاح أقسام بالمستشفى التركي في صيدا: نأمل أن تكون منطلقاً لتشغيل بقية أقسامه ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار

العمار ترأس صلاة الجنازة لراحة نفس الفتى متى في عقتنيت والمفتي عبد الله زار البلدة معزيا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار الصلاة الجنائزية لراحة نفس المغدور ايلي متى، في كنيسة رعية مار جرجس عقتنيت بمشاركة النائب الأسقفي العام في مطرانية صيدا المارونية المونسنيور مارون كيوان وكاهن الرعية الأب مدلج تامر وحضور جمع من ابناء البلدة والجوار.
وألقى المطران العمار كلمة رثى فيها المغدور متى واصفا اياه "بشهيد البقاء في أرضه"، وقال: "علينا الا نخاف من البقاء في ارضنا والانسان المؤمن هو الانسان الذي يثبت فيه كلام الرب وليس كلام اهل الارض، لذلك الايمان والثبات في الايمان ضروري امام هذه الفاجعة وأمام هذه الجريمة البشعة. علينا ان نحمي انفسنا بالايمان والتعقل والصبر".
وزار بلدة عقتنيت معزيا وفد برئاسة المفتي الشيخ حسن عبدالله ضم فاعليات من بلدة الغازية المجاورة. وألقى عبدالله كلمة توجه فيها بـ"التعزية من أهل الفقيد"، مستنكرا "الجريمة التي حصلت"، وطالب الدولة بوضع يدها على "الملف لإحقاق الحق والنيل من المرتكب"، املا من "أهالي عقتنيت التصرف بحكمة وضمن أدبياتهم المتعارف عليها وعدم الإنزلاق إلى أي عمل يضيع حقهم".
إلى ذلك تنتشر القوى الأمنية في البلدة تحسبا لأي عمل قد يحصل تجاه منازل اللاجئين السوريين.
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/2aa6y8jc


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954585125
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة