صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

في صيدا: طالب ثانوي يتوارى عن الأنظار بعد تقاضيه مبالغ مالية كبيرة من مودعين لتشغيلها رقمياً!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انشغلت مختلف الأوساط ووسائل التواصل الاجتماعي في مدينة صيدا بمتابعة حقيقة خبر فرار فتى يعمل في مجال التداول بالعملات الرقمية" crypto trader" وبحوزته مئات آلاف الدولارات الأميركية تعود لأشخاص يشغل لهم أموالهم.
وفي هذا السياق، كشفت مصادر مطلعة في المدينة لـ" مستقبل ويب" ان الفتى المذكور وهو القاصر "م. ش." طالب ثانوي في احدى مدارس المدينة، وناشط ومتمرس في مجال التداول بالعملة الرقمية " كريبتو"، وكان عمله في البداية يقتصر على تشغيل مبالغ صغيرة يودعها بعض المعارف والأصدقاء لديه مقابل هامش ربح يوزعه عليهم، ولكن سرعان ما اتسع نشاطه وكبر وبدأ يقبل بأخذ مبالغ كبيرة لتشغيلها في التداول الرقمي، حتى استطاع جمع مبلغ ضخم جدا بالدولار الأميركي، وذاع صيته بين الناس حتى بات مقصداً للمزيد من الراغبين في تشغيل أموالهم، ومن بينهم سماسرة ووسطاء لمودعين لا يعرفونه، كانوا يأتون بالأموال من اصحابها ويسلموه اياها ويأخذون عمولات عليها..
لكن - بحسب المصادر نفسها -  بعد فترة قصيرة، وقع الفتى الطموح في خسارة كبيرة بعدما وضع جزءاً كبيراً من المال الذي جمعه في تداول رقمي فيه شيء من المغامرة يطلق عليه اسم "الفيوتشر" وهو عبارة عن شراء أو بيع أصول مالية معينة في تاريخ مستقبلي، وبسعر معين بغض النظر عن سعر السوق في وقت الاستحقاق.عندها اضطر المذكور للإستعانة بجزء من أموال المودعين، واضطره بالتالي الى تخفيض نسبة الربح التي كان يعطيها لكل منهم ما اثار استياءهم.
وتضيف المصادر: ولما زاد الضغط عليه في هذا الخصوص، أوكلت عائلة الفتى المذكور الى محام من منطقة شرق صيدا مهمة التفاوض مع مودعين لديه، وبالفعل اتصل المحامي ببعضهم وابلغهم ان وكيله على استعداد لإعادة المبلغ الأساسي الذي اودعوه لديه، فقبل بعضهم وآخرون فضلوا الانتظار لأخذ الربح كاملاً.
المصدر | مستقبل ويب
الرابط | https://tinyurl.com/3249pkf7


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951480187
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة