صيدا سيتي

توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد

وفاة طفلة ثانية من عائلة أصيبت بحالات تسمم في صيدا وحالة الأم حرجة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، بأنّه "بعد ساعات قليلة على وفاة الطفلة ريان وليد عبد الرزاق اثر اصابتها وأفراد عائلتها بحالات تسمم، اعلن قبل قليل في مدينة صيدا عن وفاة شقيقتها في المستشفى فيما لا يزال الأب والأم يرقدان في المستشفى"، مشيرًا إلى أنّه "أفيد أنّ حالة الأم حرجه واستدعت إدخالها غرفة العناية الفائقة".

وكانت عائلة ال الصالح اصدرت نعوة وفاة للطفلة الاولى ريان لدفنها غدا الا انه اعلن لاحقا عن تأجيل الدفن الى موعد يحدد لاحقا بانتظار صدور نتائج الفحوصات الطبية لمعرفة اسباب التسمم والتي ادت الى وفاة الطفلتين.

وفي وقت سابق من اليوم، افاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن وفاة طفلة جراء تسمم غذائي أصيبت به مع عائلتها المؤلفة من أربعة أشخاص، وفق المعلومات الطبية الاولية.

ولفت إلى أنّه تم نقل العائلة إلى مستشفى صيدا الحكومي وتبيّن أن حالة الوالدين مستقرة، بينما نُقلت ابنتهما الى مستشفى حمود الجامعي في صيدا بسبب خطورة وضعها الصحي، ولم يُحدد بعد مصدر التسمم إن كان من داخل البيت أو خارجه، وقد باشرت القوى الامنية تحقيقاتها لمعرفة التفاصيل بناء على اشارة النيابية العامة الاستئنافية في الجنوب.

المصدر | النشرة 

الرابط | https://tinyurl.com/3pbym87u


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954561130
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة