صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

وفاة طفلة ثانية من عائلة أصيبت بحالات تسمم في صيدا وحالة الأم حرجة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، بأنّه "بعد ساعات قليلة على وفاة الطفلة ريان وليد عبد الرزاق اثر اصابتها وأفراد عائلتها بحالات تسمم، اعلن قبل قليل في مدينة صيدا عن وفاة شقيقتها في المستشفى فيما لا يزال الأب والأم يرقدان في المستشفى"، مشيرًا إلى أنّه "أفيد أنّ حالة الأم حرجه واستدعت إدخالها غرفة العناية الفائقة".

وكانت عائلة ال الصالح اصدرت نعوة وفاة للطفلة الاولى ريان لدفنها غدا الا انه اعلن لاحقا عن تأجيل الدفن الى موعد يحدد لاحقا بانتظار صدور نتائج الفحوصات الطبية لمعرفة اسباب التسمم والتي ادت الى وفاة الطفلتين.

وفي وقت سابق من اليوم، افاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن وفاة طفلة جراء تسمم غذائي أصيبت به مع عائلتها المؤلفة من أربعة أشخاص، وفق المعلومات الطبية الاولية.

ولفت إلى أنّه تم نقل العائلة إلى مستشفى صيدا الحكومي وتبيّن أن حالة الوالدين مستقرة، بينما نُقلت ابنتهما الى مستشفى حمود الجامعي في صيدا بسبب خطورة وضعها الصحي، ولم يُحدد بعد مصدر التسمم إن كان من داخل البيت أو خارجه، وقد باشرت القوى الامنية تحقيقاتها لمعرفة التفاصيل بناء على اشارة النيابية العامة الاستئنافية في الجنوب.

المصدر | النشرة 

الرابط | https://tinyurl.com/3pbym87u


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951483163
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة