صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا

السعودي إستقبل القنصل الفرنسي في زيارة تعارف والبحث تناول مواضيع إنمائية وإجتماعية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مبنى القصر البلدي في المدينة قنصل فرنسا في لبنان السيد جوليان بوشار ترافقه السيدة باسكال حرفوش،  وذلك بحضور عضو المجلس البلدي الدكتور عبدالله كنعان.

وجرى خلال اللقاء التطرق لمختلف الأوضاع في لبنان، ولشؤون إنمائية وإجتماعية عامة في مدينة صيدا.

من جهته قال القنصل بوشار أن الزيارة لصيدا ولرئيس البلدية الأستاذ السعودي تأتي في إطار التعارف والإطلاع على أوضاع صيدا والجالية الفرنسيه  في شتى المجالات الإنمائية والإجتماعية العامة . وأضاف: لقد سررت باللقاء مع الرئيس السعودي والإستماع منه بإهتمام لسبل تعزيز العلاقات المشتركة.

من جهته رحب االرئيس السعودي بزيارة القنصل الفرنسي بوشار لبلدية صيدا منوها بنشاط ودور سفيرة فرنسا في لبنان السيدة آن غريو ولا سيما في تعزيز العلاقات المشتركة بين لبنان وفرنسا.

وختم: لقد كان لقاءً مثمرا وقد وعد القنصل بوشار بزيارات أخرى للمدينة ولبلديتها.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 24, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954441963
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة