صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

السعودي إستقبل القنصل الفرنسي في زيارة تعارف والبحث تناول مواضيع إنمائية وإجتماعية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مبنى القصر البلدي في المدينة قنصل فرنسا في لبنان السيد جوليان بوشار ترافقه السيدة باسكال حرفوش،  وذلك بحضور عضو المجلس البلدي الدكتور عبدالله كنعان.

وجرى خلال اللقاء التطرق لمختلف الأوضاع في لبنان، ولشؤون إنمائية وإجتماعية عامة في مدينة صيدا.

من جهته قال القنصل بوشار أن الزيارة لصيدا ولرئيس البلدية الأستاذ السعودي تأتي في إطار التعارف والإطلاع على أوضاع صيدا والجالية الفرنسيه  في شتى المجالات الإنمائية والإجتماعية العامة . وأضاف: لقد سررت باللقاء مع الرئيس السعودي والإستماع منه بإهتمام لسبل تعزيز العلاقات المشتركة.

من جهته رحب االرئيس السعودي بزيارة القنصل الفرنسي بوشار لبلدية صيدا منوها بنشاط ودور سفيرة فرنسا في لبنان السيدة آن غريو ولا سيما في تعزيز العلاقات المشتركة بين لبنان وفرنسا.

وختم: لقد كان لقاءً مثمرا وقد وعد القنصل بوشار بزيارات أخرى للمدينة ولبلديتها.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 24, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951480419
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة