صيدا سيتي

إجازة بالسند المتصل يمنحها فضيلة الشيخ ياسر الموسى للطالب ياسر الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
برعاية سماحة مفتي صور وأقضيتها فضيلة الشيخ الدكتور مدرار الحبال عقد مسجد ومجمع علي بن أبي طالب المجلس القرآني للشهادة على إجازة الشيخ ياسر الموسى لطالبه ياسر الحريري بحفظ القرآن الكريم كاملاً بالسند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقد حضر ثلة من أهل العلم والفضيلة من أهل القرآن ورواد المسجد وطلابه
افتتح البرنامج بقراءة الطالب ابراهيم الحنفي لآيات من الذكر الحكيم وتلاه عرض لإنجازات المسجد فيما يتعلق بالرعاية والتربية القرآنية لطلابها.
فيما نوه سماحة المفتي مدرار إلى أهمية التمسك بالقرآن الكريم قولاً وعملاً وتدبراً وأنه السبيل الوحيد لرفعة الأمة وخروجها من أزماتها.
شاكراً المسجد وكوادره على الإنجازات التي تثلج القلوب وتبعث الروح في الهمم الشابة.
وفي كلمة ألقاها الطالب الحافظ ياسر الحريري بعنوان تجربتي مع القرآن وجه الشكر الجزيل لوالديه ولشيخه الفاضل وكذلك للمسجد الذي تابع مسيرة حفظه. وأشار إلى أن حفظ القرآن لا يتعارض مع التحصيل الدراسي ولابد من تخصيص أوقات للحفظ والمراجعة ومجاهدة النفس على ذلك، مقدماً درعاً تكريمياً لشيخه وهدية لوالديه.
فيما اختتم المجلس بالرسالة المستمرة للمسجد في الإعداد القرآني لجميع رواده حيث كرم الطلاب الذين انهوا أجزاء من القرآن الكريم تراوحت ما بين 4 أجزاء و 18 جزءاً.
يأتي هذا المجلس ضمن برامج دار عثمان بن عفان لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب والذي جعل من القرآن الكريم هدفه الأسمى حفظاً وتفسيراً وتطبيقاً.
Posted by ‎الصفحة الرسمية لمسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات‎ on Wednesday, November 23, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980943017
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة