صيدا سيتي

ارتفاع كبير في اسعار المحروقات سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ 63 الف ليرة مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639

إجازة بالسند المتصل يمنحها فضيلة الشيخ ياسر الموسى للطالب ياسر الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
برعاية سماحة مفتي صور وأقضيتها فضيلة الشيخ الدكتور مدرار الحبال عقد مسجد ومجمع علي بن أبي طالب المجلس القرآني للشهادة على إجازة الشيخ ياسر الموسى لطالبه ياسر الحريري بحفظ القرآن الكريم كاملاً بالسند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقد حضر ثلة من أهل العلم والفضيلة من أهل القرآن ورواد المسجد وطلابه
افتتح البرنامج بقراءة الطالب ابراهيم الحنفي لآيات من الذكر الحكيم وتلاه عرض لإنجازات المسجد فيما يتعلق بالرعاية والتربية القرآنية لطلابها.
فيما نوه سماحة المفتي مدرار إلى أهمية التمسك بالقرآن الكريم قولاً وعملاً وتدبراً وأنه السبيل الوحيد لرفعة الأمة وخروجها من أزماتها.
شاكراً المسجد وكوادره على الإنجازات التي تثلج القلوب وتبعث الروح في الهمم الشابة.
وفي كلمة ألقاها الطالب الحافظ ياسر الحريري بعنوان تجربتي مع القرآن وجه الشكر الجزيل لوالديه ولشيخه الفاضل وكذلك للمسجد الذي تابع مسيرة حفظه. وأشار إلى أن حفظ القرآن لا يتعارض مع التحصيل الدراسي ولابد من تخصيص أوقات للحفظ والمراجعة ومجاهدة النفس على ذلك، مقدماً درعاً تكريمياً لشيخه وهدية لوالديه.
فيما اختتم المجلس بالرسالة المستمرة للمسجد في الإعداد القرآني لجميع رواده حيث كرم الطلاب الذين انهوا أجزاء من القرآن الكريم تراوحت ما بين 4 أجزاء و 18 جزءاً.
يأتي هذا المجلس ضمن برامج دار عثمان بن عفان لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب والذي جعل من القرآن الكريم هدفه الأسمى حفظاً وتفسيراً وتطبيقاً.
Posted by ‎الصفحة الرسمية لمسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات‎ on Wednesday, November 23, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954246444
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة