صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

إجازة بالسند المتصل يمنحها فضيلة الشيخ ياسر الموسى للطالب ياسر الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
برعاية سماحة مفتي صور وأقضيتها فضيلة الشيخ الدكتور مدرار الحبال عقد مسجد ومجمع علي بن أبي طالب المجلس القرآني للشهادة على إجازة الشيخ ياسر الموسى لطالبه ياسر الحريري بحفظ القرآن الكريم كاملاً بالسند المتصل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقد حضر ثلة من أهل العلم والفضيلة من أهل القرآن ورواد المسجد وطلابه
افتتح البرنامج بقراءة الطالب ابراهيم الحنفي لآيات من الذكر الحكيم وتلاه عرض لإنجازات المسجد فيما يتعلق بالرعاية والتربية القرآنية لطلابها.
فيما نوه سماحة المفتي مدرار إلى أهمية التمسك بالقرآن الكريم قولاً وعملاً وتدبراً وأنه السبيل الوحيد لرفعة الأمة وخروجها من أزماتها.
شاكراً المسجد وكوادره على الإنجازات التي تثلج القلوب وتبعث الروح في الهمم الشابة.
وفي كلمة ألقاها الطالب الحافظ ياسر الحريري بعنوان تجربتي مع القرآن وجه الشكر الجزيل لوالديه ولشيخه الفاضل وكذلك للمسجد الذي تابع مسيرة حفظه. وأشار إلى أن حفظ القرآن لا يتعارض مع التحصيل الدراسي ولابد من تخصيص أوقات للحفظ والمراجعة ومجاهدة النفس على ذلك، مقدماً درعاً تكريمياً لشيخه وهدية لوالديه.
فيما اختتم المجلس بالرسالة المستمرة للمسجد في الإعداد القرآني لجميع رواده حيث كرم الطلاب الذين انهوا أجزاء من القرآن الكريم تراوحت ما بين 4 أجزاء و 18 جزءاً.
يأتي هذا المجلس ضمن برامج دار عثمان بن عفان لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب والذي جعل من القرآن الكريم هدفه الأسمى حفظاً وتفسيراً وتطبيقاً.
Posted by ‎الصفحة الرسمية لمسجد ومجمع علي بن أبي طالب - الفيلات‎ on Wednesday, November 23, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951480541
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة